كتب شادي إمام حسن، مدير مكتب الدكتور هاني الناظر، تفاصيل الحياة الصحية للطبيب قائلا: «الأصدقاء والمتابعين الأفاضل هذا البوست لسببين السبب الأول هو اني أطمن حضراتكم نسبيا عن الحالة الصحية للأب الغالي هاني الناظر، فقد أعلن الدكتور محمد الناظر فجر السبت عن تدهور حالة الصحية ودخوله الرعاية المركزة وقد حدث ذلك فعليا بسبب عدوى بكتيرية أدت إلى ارتفاع الضغط ودرجة الحرارة مما استلزم دخوله الرعاية المركزة وبفضل الله اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر استقرت الحالة إلى حد ما، ولكن رأي الأطباء استمرار الدكتور هاني الناظر، فالرعاية حتى تستقر الحالة تماما، ويتم القضاء على هذه العدوى ومن ثم يستطيع الأطباء البدء في الجلسة الثانية».

جلسات الكيماوي 

وأضاف شادي إمام حسن في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: «من جلسات الكيماوي المحددة شفاك الله وعافاك يا أبي الغالي الدكتور هاني الناظر لا تنسوا ما نحن به من فضل بسبب الله عز وجل أولا ثم دعاء حضراتكم جميعا، ولذلك أكرر الرجاء الدعاء لطبيب الإنسانية الدكتور هاني الناظر لعل من بيننا دعوة صادقة يقبلها المولى سبحانه وتعالى، والسبب الثاني ما يتردد عن صدور قرار بالعلاج على نفقة الدولة هذا لم يحدث تماما حتى الآن، أما إذا حدث ذلك فهذا أيضاً حق لهذا الطبيب الإنسان الذي أفني حياته العمل بالمركز القومي للبحوث حتى تولى رئاسته من عام 2001 حتى عام 2009».

وأوضح  شادي إمام ،أن هاني الناظر تولى عدة مناسب سياسية، وهو من رجال الدولة الشرفاء الذين يستحقون دعم الدولة في هذه المحنة الصعبة وحدوثه سيكون من تدخل الأساتذة والقيادات التي تعلم قيمة الدكتور هاني الناظر، وأن هذه الفترة والظروف التي يمر بها تحتاج كل الدعم المعنوي والمادي لذلك الرجل الذي يستحق فعلا».

ونهى حديثه كاتبا: «آسف على الإطالة، وأكرر الدعاء يُغير القدر.. الدعاء يُغير القدر.. الدعاء يُغير القدر.. ربنا يتم شفاك على خير وتقوم بالسلامة لكل أحبابك أبي الغالي».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني الناظر السرطان علاج هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة

لاحقت مطلقة زوجها السابق بنفقة متعة، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بإلزامه بسداد 2.4 مليون جنيه، واتهمته بتطليقها غيابيا بعد 21 عاما من الزواج، ورفضه رد حقوقها الشرعية المسجلة بعقد الزواج، لتؤكد: "هجرني، وطلقني، ورفض تمكينى من مسكن الزوجية، مما دفعنى إلى ملاحقته بدعاوى قضائية لاسترداد حقوقى الشرعية".

وأضافت السيدة البالغة من العمر 49 عام بدعواها: "باع عشرتنا وطلقنى غيابيا، ورفض وساطة أبنائه لحل الخلافات بيننا، لأعيش فى عذاب وأنا مهدده على يديه لمحاولته ابتزازى لإجبارى التنازل عن حقوقى الشرعية المسجلة بعقد الزواج، ولاحقته بقضايا تعويض عما تسببه لها من ضرر مادى ومعنوي".

وتابعت الزوجة:" لم يحدث أى خلافات بيننا ولكنه بعد أن تعرف على إحدى السيدات قرر هجرى وتدهورت علاقتنا، ليشن على حرب على بسبب تصدى لقرار زواجه على، ورفضى التنازل عن حقوقى وحقوق أبنائى بعد تخليه عن مسئوليتنا، وطالبته بالحفاظ على حقوق أبنائي".

ويتم احتساب نفقة المتعة عن طريق تحديد دخل الزوج أو الأرباح التى يحصل عليها بمعدل سنوى بما لا يقل عن عامين من النفقة المحددة لها، وللزوجة أن تحصل على نفقة بعدد سنوات أكبر حسب حالة الزوج المادية، كما أن عدد سنوات الزواج تتحكم فى قيمة النفقة التى تحصل عليها الزوجة عند الطلاق.

وتتضمن إجراءات قانونية لإقامة دعوى نفقة المتعة، بتقديم طلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية لمحكمة الأسرة التابعة لمقر سكن الزوج، ونرفق الطلب المقدم للمحكمة بالمستندات الدالة على طلاقها، الحصول على رقم الطلب ومرور 15 يوما عليه حتى تسطيع الزوجة إقامة دعوى أمام محكمة الأسرة.

 







مقالات مشابهة

  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة
  • قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتخلفه عن سداد 340 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • الإفتاء توضح حكم قول "حرمًا" بعد الصلاة
  • حقيقة خطوبة شادي شامل من مذيعة شهيرة
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا لوزراء الأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا للوزراء بالأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب العاهل الأردني الذي صار رئيسا للوزراء.. من هو جعفر حسان؟
  • هاني العسال: ترشيد الإنفاق وتنفيذ المشروعات القومية تحدي يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي