أعلنت شركة (بوابة دلمون) العقارية عن تنظيم معرضها العقاري الأول (تيسير) على مدى 4 أيام متتالية، وبتواجد ومشاركة عدد من البنوك والمصارف المحلية، والذي يُقدّم حزمة كبيرة من العقارات الخاصة من أراضٍ وفللٍ وشقق سكنية تتناسب مع التمويلات الإسكانية وبرامجها، وتصل قيمتها السوقية إلى أكثر من 112 مليون دينار.

ويهدف المعرض إلى توفير الاستشارة للمواطنين واختيار العقار واستلام التمويل المصرفي تحت سقف واحد، وذلك في الفترة من 2 حتى 5 نوفمبر 2023 في مقر الشركة. ويحرص المعرض على توفير أفضل العقارات بأفضل الأسعار والعروض المميزة التي تتناسب مع البرامج والتمويلات الإسكانية مع تواجد عدد من ممثلي البنوك التي ستقدم عروضاً خاصة للمستفيدين من البرامج الجديدة والمستحدثة من قبل وزارة الإسكان. ويأتي هذا المعرض تجاوباً وامتثالاً من شركة بوابة دلمون لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر بشأن توفير الخدمات الإسكانية للمستفيدين، ودعماً منا لجهود وزارة الإسكان في توفير السكن الكريم والملائم للمواطنين، وتعزيزاً للشراكة بين المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص في هذا القطاع الحيوي والمهم الذي يساهم بقوة في رفد الاقتصاد الوطني.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

شركة ألمانية تنظم بطولات يويفا تدير النسخة الجديدة للدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم تعاقدها مع شركة ألمانية لإدارة النسخة المقبلة لمسابقة الدوري المحلي 2024-2025.

وذكر المركز الإعلامي للرابطة اليوم الأربعاء أنه خلال الاجتماع الذي جرى اليوم الأربعاء تم إخطار كافة الأندية بالتعاقد مع الشركة الألمانية التي تنظم بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والدوري الألماني والإماراتي والتركي لتبدأ عملها مع الدوري المصري مع بداية الموسم الجديد.

وعقدت رابطة الأندية المصرية المحترفة اجتماعا اليوم مع الأندية المحلية للتنسيق للنسخة الجديدة لجدول الدوري المصري.

يذكر أن الأهلي توج بالنسخة الماضية للدوري المصري، وذلك للمرة الـ44 في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية فوزا بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 60 شركة… افتتاح المعرض العربي للبناء “أرابيكس” بحلب
  • شركة ألمانية تنظم بطولات يويفا تدير النسخة الجديدة للدوري المصري
  • وزير الإسكان: نحرص على توفير الفرص الاستثمارية بمختلف المجالات
  • شركة تايوانية: لم نصنع أجهزة الاتصالات التي انفجرت في لبنان
  • وظائف حكومية متاحة في وزارة الصحة.. اعرف المستندات المطلوبة
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • "السياحة" تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • السياحة تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • فرص عمل حكومية متاحة في وزارة التموين.. اعرف طريقة التقديم