أكد اللواء الدكتور سمير فرج المفكر الإستراتيجي، أن المواجهة القادمة بين دبابات إسرائيلية وصواريخ حماس في قطاع غزة.


وأضاف سمير فرج،في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل قتلت الأطفال والنساء والشيوخ في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .

وتابع اللواء الدكتور سمير فرج المفكر الإستراتيجي أن إسرائيل ستركز هجماتها على الضفة الغربية بشكل كبير، متابعا أن لو حزب الله اشترك في الحرب سيكون هناك مشكلة لإسرائيل كبيرة.
وأكمل اللواء الدكتور سمير فرج المفكر الإستراتيجي، أن إسرائيل لن تدخل بقواتها للقتال في قطاع غزة، لافتا إلى أن الحوثيين اعلنوا انهم أطلقوا صواريخ بالستية تجاه إسرائيل.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سمير فرج أحمد موسى إسرائيل الإعلامي أحمد موسى العدوان الإسرائيلي اللواء الدكتور سمير فرج المفكر الاستراتيجي قطاع غزة سمیر فرج

إقرأ أيضاً:

سمير فرج: المرشد من كان يحكم مصر وقت الإخوان (فيديو)

قال اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، إن الرئيس محمد مرسي سمي بـ "الرئيس الاستبن" أو رئيس الإخوان وليس رئيس البلاد، مشيرا إلى أن المرشد هو الذي كان يحكم مصر.

اللواء سمير فرج يكشف أهم مكاسب ثورة 30 يونيو (فيديو) سمير فرج: يحيى السنوار عامل رعب لإسرائيل وهو صاحب القرار في حماس  فض اعتصام رابعة

ولفت "فرج" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، إلى أن مرسي اتصل بمكتب الإرشاد ليحضر حفلات تخرج الكليات العسكرية، منوها أن هناك أسرار وحكايات يصعب قولها على الهواء.

وعلق "القوات المسلحة من الشعب واستجابت لطلبات الشعب بإسقاط حكم المرشد، وهذا قسم أقسمناه خلال التخرج من الكلية الحربية، الرئيس السيسي هو من اتخذ قرار فض رابعة، وإلا الدولة كانت ستتجه للخراب والدمار وهذا ما اعترف به قادتهم".

ثورة 30 يونيو 

وقال إن ثورة 30 يونيو 2013 غيرت كثيرا في قدر الشعب المصري، مشيرا إلى أنه ما دام الجيش المصري قويا ستظل بلادنا قويا.

ونوه بأن القوات المسلحة صمام أمان للدولة المصرية والشعب المصري، موضحًا أن النظام الإخواني عندما يمسك بلد فإنه يحاول السيطرة على مفاصلها، وقد استعانوا بقاسم سليماني الزعيم الإيراني الذي زار مصر مرتين بتأشيرة سياحية دون استقبال رسمي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة
  • بالفيديو.. "سرايا القدس" تطلق 20 صاروخا باتجاه عدة مستوطنات إسرائيلية
  • حزب الله يستهدف مقرات قيادة ومواقع إسرائيلية مهمة بسرب من المسيرات وصواريخ ثقيلة
  • سمير فرج: المرشد من كان يحكم مصر وقت الإخوان (فيديو)
  • حسام بدراوي: "احنا مش فقراء.. مصر بلد غني جدا"
  • معارك عنيفة تدفع عشرات الآلاف للفرار.. عملية إسرائيلية متواصلة في الشجاعية بغزة
  • دبابات إسرائيلية تجتاح شمال وجنوب قطاع غزة
  • خبير عسكري: تصريح قائد اللواء 12 الإسرائيلي يعبّر عن الفشل الإستراتيجي للاحتلال
  • قائد عسكري إسرائيلي: القضاء على حماس ليست مهمة سهلة
  • قائد لواء إسرائيلي: تفكيك حماس في رفح سيستغرق عامين آخرين على الأقل