أثار غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن انطلاق تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق منذ أيام بالرياض، حالة من الجدل، وحقيقة مشاركته بالعمل. 

قال المؤلف صلاح الجهيني في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، إن أحمد الفيشاوي سيكون متواجدا في ولاد رزق 3، ولكنه حاليا منشغل بتصوير أحد أفلامه السينمائية الأخرى. 

أشار مؤلف ولاد رزق، إلى أن أحمد الفيشاوي سينضم قريبا إلى فريق العمل، ولكن بعد الانتهاء من تعاقداته الأخرى، موضحا:" كان نفسنا يبقى معانا في الصورة لكن في الأيام اللي جاية هينضم لينا".

 

 

انطلق تصوير الجزء الثالث من الفيلم الناجح ولاد رزق، الذي يجمع نجوم كبار في سوق السينما والدراما المصرية، وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم، إلى جانب عدد كبير من الفنانين الذين ينضمون مع كل قصة جديدة. 

 

صلاح الجهيني مؤلف الفيلم كشف في حوار خاص مع موقع صدى البلد، أسباب انطلاق تصوير فيلم أولاد رزق في هذا التوقيت بالتزامن مع موسم الرياض، ومميزات إنتاج العمل في السعودية، وخطة صناعه لتسويقه عالميا، إلى جانب الكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي عن صورة الأبطال الجماعية التي انتشرت بالتزامن مع أول يوم تصوير. 

 

كما كشف مؤلف ولاد رزق أيضا عن حقيقة مشاركة نجوم عالميين في أحداث الجزء الثالث، والجديد الذي يقدمه العمل بعدما لاقى جزأيه الأول والثاني نجاحا، وخطتهم للحفاظ على هذا النجاح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولاد رزق احمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوى السينما والدراما عمرو يوسف فيلم ولاد رزق 3 أحمد الفیشاوی ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لبدء التحضير للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» أغسطس المقبل، وذلك استعدادًا لانطلاق التصوير.

وصدت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق 3 للنجم كريم عبد العزيز، ميزانية مفتوحة للعمل المقرر أن يكون الأضخم انتاجيًا في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في عام 2025.

فيلم الفيل الازرقتفاصيل الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق

ويشهد الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق تطورًا كبيرًا في الأحداث كما أن شخصية د.يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

وعقد الثلاثي كريم عبد العزيز ومروان حامد وأحمد مراد، جلسة عمل مؤخرًا، استقر خلالها النجم كريم عبد العزيز على بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، كما تعاقدت نيللي كريم مؤخرا على بطولة العمل.

أبطال فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 3، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني ومروان يونس، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

اقرأ أيضاًتعليق أحمد عز على الأجزاء الجديدة من فيلم «ولاد رزق».. فيديو

="https://www.elaosboa.com/1092878/">كريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو