عدن (عدن الغد) خاص :

التقى صباح اليوم مدير عام مديرية المحفد الاستاذ احمد عبدالله حيدره مدير مكتب منظمة بيور هاندز الاستاذ أسامة باقاضي في مكتب المنظمة بالعاصمة عدن وذلك ضمن الزيارات الميدانية لمكاتب منظمات الدولية والمانحة ورفع الاحتياجات التنموية والخدمية  لمديرية المحفد بمحافظة أبين.

وناقش اللقاء وضع الخدمات والمشاريع التنموية في مديرية المحفد وافتقارها للكثير من هذه المشاريع في مجالات متعددة أهمها المياة والصحة والتعليم والزراعة والنظافة و تحسين الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطنين في المديرية 
حيث أن استهداف المديرية بالبرامج والمشاريع التنموية ستسهم في تحسين الخدمات، وتخفف من معاناة المواطن في ظل الأوضاع الإنسانية والاقتصادية المتدهورة.

ومن جانبه أكد باقاضي على استعدادهم للتعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية وادخال مديرية المحفد ضمن خطط المنظمة القادمة للعام ٢٠٢٤م بحسب البرامج والمشاريع  التي تقدمها المنظمة التي تعتمد كليا على المنح والمساعدات الخارجية والخطة الجغرافية لأنشطة المنظمة

وفي الختام تقدم مدير عام مديرية المحفد الأستاذ أحمد حيدرة بشكره وتقديره إلى كل من مدير منطمة بيو هاندز الاستاذ اسامه باقاضي  لإتاحة اللقاء بهم والاستماع إلى مايهم مديرية المحفد بمحافظة أبين من تدخلات تهدف إلى المساهمة في تحسين الخدمات بالمديرية، والتعرف عن قرب على برامج ومشاريع المنظمة ، واعدًا بتقديم التسهيلات وتذليل أي صعوبات ومعوقات للمنظمات المحلية والدولية .

حضر اللقاء الاستاذ حيدره الكازمي رئيس المنتدى الوطني للطفولة والشباب

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة المحفد

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس

وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة ببحث إحتياجات قسم الغسيل الكلوى بمستشفى الصف المركزى ودعم مستشفى أبوالنمرس العام بمحول كهرباء.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ الدورى بأعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن دوائر البدرشين والحوامدية والعياط وأبوالنمرس والصف وأطفيح، فى إستجابة فورية لطلبات الأعضاء من الحضور لتحسين الخدمات الصحية المقدمة لمواطنى الصف وأبوالنمرس.

كما ناقش المحافظ مع الحضور سبل تعزيز خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالحوامدية والبدرشين وذلك من خلال بحث معوقات الإنتهاء من توصيل الوصلات المنزلية بقرى الشيخ عتمان وأم خنان وموقف تشغيل محطة مياه الحوامدية.

وشدد المحافظ على ضرورة إسراع وتيرة العمل لإنهاء الآجراءت الخاصة بتشغيل محطة مياه الشوبك الغربى بالبدرشين لتوصيل خدمات مياه الشرب لعدد ١٤ عزبة من توابع الشوبك، بالإضافة لبحث ملفات مشروعات الصرف الصحى بقرى ميت شماس و زاوية أبومسلم بأبوالنمرس.

كما تطرق الحضور لبحث ملف المنطقة الصناعية بجرزا لمحاولة تحقيق الإستفادة القصوى منها، بالإضافة لمتابعة مشروع الإسكان الإجتماعى بالقرية مؤكدا على سرعة بدء إجراءات تسليم عقود باكيات السوق الحضارى بالعياط إستعدادا لتشغيل الفعلى له.
حضر الإجتماع الأستاذ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة و الأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد و أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ومدير المديريات والأجهزة والإدارات المعنية.

مقالات مشابهة

  • المجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنموية
  • عضو بـ«الشيوخ»: «بداية جديدة» تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين
  • خبير اقتصادي: مبادرة "بداية" تلعب دورا محوريا في تحسين حياة المصريين (فيديو)
  • العفو الدولية بتونس تندد بقمع الحريات قبيل الانتخابات
  • أطباء بلا حدود تجمد عملياتها في روسيا
  • «عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي
  • المتحدثة باسم منظمة اليونيسف في ليبيا: هناك الكثير من الكوارث ولدينا خطة لمدة 4 أعوام
  • الإمارات تفوز بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس "ISO"
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس