يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة اليوم، وقفة في مدينة الحسينية تنديداً بالعدوان الصهيوني الأمريكي والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين في قطاع غزة.

وفي الوقفة بمدرسة أسماء، نددت المشاركات بمواقف حكام العرب تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر في غزة في ظل مشاركة دولية في قتل الأطفال والنساء.

واستنكر بيان الوقفة تنصل الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية عن مسئولياتها في حماية الفلسطينيين، وكذا تنصل أنظمة الدول العربية عن واجباتها خلال هذه المرحلة لدعم الشعب الفلسطيني ووضع حد لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني.

وطالب أحرار شعوب العالم العربي والإسلامي بتعزيز التضامن مع الفلسطينيين والضغط على حكوماتهم لتبني مشروع يدعو للجهاد ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وبارك انتصارات المقاومة الفلسطينية وعملياتها لردع الكيان الصهيوني، داعياً حكام العرب إلى اتخاذ موقف شجاع باعتبار إبادة غزة إبادة للعروبة والكرامة واستخفاف بكل ما تبقى من نخوة لدى العرب.

كما بارك بيان الوقفة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى العملية العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

المؤتمر يدين العدوان الصهيوني على الحديدة

واعتبر المؤتمر وحلفاؤه في بيان قيام العدو الصهيوني وبمساعدة أمريكية بريطانية باستهداف محطة كهرباء الحالي اعتداءً على الحياة المدنية العامة يهدف للإضرار بمقدرات الشعب اليمني وانتهاك سيادة واستقلال اليمن، ومحاولة يائسة لإثناء الشعب اليمني عن مواقفه المبدئية والثابتة بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ومواجهة حرب الإبادة الجماعية التي ينفذها الصهاينة بحق سكان غزة.

ودعا البيان الشعب اليمني وقواه السياسية الشريفة إلى التوحد ومزيد من اليقظة والعمل على تماسك الجبهة الداخلية بشكل أقوى لمواجهة العدوان الصهيوني، مؤكداً أن الشعب اليمني كان وسيظل في مقدمة الصفوف للدفاع عن قضية الأمة حتى يحرر الشعب الفلسطيني أرضه ويقرر مصيره بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وجدد المؤتمر وحلفاؤه دعمهم وتأييدهم لأي خطوات تتخذها القيادة والقوات المسلحة اليمنية للرد على العدوان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • وقفة غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • وقفة شعبية غاضبة في البيضاء تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وقفات طلابية بصنعاء تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • مسيرات ووقفات طلابية في حجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان واليمن
  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • المؤتمر يدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • سياسي أنصار الله يندّد بالعدوان على الحديدة ويؤكد الاستمرار في المعركة ضد العدوّ الصهيوني