وثقت صور متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، سقوط الصاروخ الذي أطلقته المليشيات الحوثية، اليوم الثلاثاء، في صحراء المدورة بمحافظة معان، جنوبي الأردن.

وانطلق الصاروخ الحوثي المسمى "قدس" من اليمن، على بعد 1500كم، وسقط في الصحراء الأردنية، وقالت مصادر عسكرية إنه كان ينوي استهداف موقع عسكري في ديونة، بصحراء النقب الفلسطينية، الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الإسرائيلي.

وعثر مواطنون أردنيون على بقايا الصاروخ، في منطقة المدورة، ونشروا صورا له ، اطلع عليها "المشهد اليمني"، على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قالت في وقت سابق من اليوم، إنه تم اعتراض صاروخ حوثي خارج "الأجواء الإسرائيلية".

وعصر اليوم، قال ناطق الحوثيين العسكري، يحيى سريع، إن جماعته شنت هجوما بصواريخ باليستية ومجنحة وطائرات مسيرة، فيما قال مسؤولون أمريكيون إنه لا يمثل تهديدا لإسرائيل.

اقرأ أيضاً أول رد للجيش الإسرائيلي على الناطق العسكري للحوثيين بعد إعلان الأخير ”استهداف إسرائيل” صنعاء لا ينقصها صاروخ يا بتوع محور الممانعة عاجل: أول تعليق أمريكي على الهجوم الحوثي الذي أعلنه الناطق العسكري: ”لا يمثل تهديد” مثقف مزيف بنظارات كبيرة وصلعة وعقله عقل المومري..عن الطريق إلى القدس؟ تعبئة بطارية الحوثي من خارج مناطق سيطرته عاجل: القسام” تستهدف تل أبيب برشقات صاروخية وانفجارات ضخمة تهز المدينة مليشيا الحوثي تعثر على طوق نجاة وتتجه نحو إسرائيل وأمريكا (تفاصيل) لماذا يرسل الحوثي صواريخه لاسرائيل؟!! أول رد من إسرائيل على تبني المليشيا لهجوم صاروخي ضدها عاجل: الحوثيون يعلنون إستهداف إسرائيل بصواريخ بالستية ومسيرات والاحتلال يرد إسرائيل: عدد الرهائن لدى حماس لـ 240 شخصا إجراء حوثي عاجل بشأن 88 جثة مجهولة الهوية في محافظة واحدة!!

وسبق وأن سقطت طائرات مسيرة في سيناء المصرية، أطلقها الحوثيون من البحر الأحمر. وفقا لوسائل إعلامية.

وتعمل المليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران، على استغلال القضية الفلسطينية لخداع اليمنيين وايهامهم بأنهم يقاتلون إسرائيل للحشد والتجنيد لصالحهم من أجل تثبيت حكمهم السلالي ونهب أموالهم تحت شعارات كاذبة وجمع التبرعات واستمرار نهب مرتبات الموظفين، تحت مسمى الإعداد للحرب.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

زلزال بقوة 5 ريختر يضرب جزر ماريانا الشمالية اليوم

ضرب زلزال بلغت قوته 5 درجات على مقياس ريختر، اليوم الاثنين، سواحل جزر ماريانا الشمالية غرب المحيط الهادئ.
وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، بأن الزلزال وقع على بعد 149 كيلومترا من العاصمة سايبن وعلى عمق عشرة كيلومترات.
أخبار متعلقة حالة تأهب قصوى.. تهديد إرهابي محتمل يستهدف القواعد الأمريكية في أوروباردًا على الهجمات المتزايدة.. زيلينسكي يطلب منحه "الحرية" في ضرب العمق الروسيولم ترد أنباء حتى الآن عن وقوع خسائر بشرية أو أضرار مادية جراء الزلزال.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة العشرات.. فيروس غرب النيل يضرب إسرائيل
  • الدويري: ما يحدث في رفح ينفي حديث إسرائيل عن اقترابها من تدمير حماس
  • عاجل| الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري بمدينة كرمئيل
  • “ طحالب صحراوية” قادرة على استيطان المريخ
  • موقع عبري: إسرائيل في طريقها إلى حكم عسكري في قطاع غزة
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • زلزال بقوة 5 ريختر يضرب شرق الفلبين اليوم
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • زلزال بقوة 5 ريختر يضرب جزر ماريانا الشمالية اليوم