أعلن هاني سليمان رئيس مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، عن شن عدة حملات إزالة تعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء اليوم، وتستمر حتى الانتهاء من تنفيذ قرارات الإزالة.

حملات مكبرة لإزالة التعديات

وأشار «سليمان»، في بيان، إلى أن الحملات جاءت تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتصدي بكل حسم وحزم لحالات التعدي على الأرض الزراعية وإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

5 حالات إزالة في الجمالية

وأوضح أن الحملة تمكنت من إزالة 5 حالات بناء على الأرض الزراعية بمساحة حوالي 600 متر، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدا استمرار الحملات المكبرة في إزالة التعديات على الأرض الزراعية، ولا تهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتخاذلين، وستتم الإزالة في المهد ومصادرة المعدات ومواد البناء مصادرة نهائية طبقاً للتعليمات.

وفي سياق متصل، أوضحت غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة بلقاس، عن قيام المجلس اليوم بعمل حملات إزالة بناء على إخطار تعدي جمعية السلام لقيام مواطن بالتعدي على مساحة 50 مترا بطوب البلوك، وتم تنفيذ الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات حملات إزالة إزالة تعديات محافظة الدقهلية الإجراءات القانونیة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. حي الدقي يستجيب لشكاوى المواطنين ويزيل أعمال بناء مخالف بـ"عبدالمنعم رياض"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام حي الدقي  بشن حملة مكبرة، برئاسة وإشراف اللواء احمد عبد الفتاح رئيس الحي للاستجابة الفورية، لشكاوى المواطنين بوجود أعمال بناء مخالف، وعليه تم إيقاف الأعمال وتحرير محضر وقرار إزالة وتم التنفيذ الفوري.
وتمت إزالة أعمال البناء المخالف للعقار رقم 33 شارع عبدالمنعم رياض من شارع البطل أحمد عبدالعزيز، وتم تحرير محضر إجراءات لإثبات إزالة المخالفة، ولتحقيق الردع العام، حيث شدد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء غير متصالح عليها.

 

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج  
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم
  • الأمن العام يضبط 21 بلطجيا في حملات مكبرة بالأقاليم
  • بالصور.. حي الدقي يستجيب لشكاوى المواطنين ويزيل أعمال بناء مخالف بـ"عبدالمنعم رياض"
  • بالصور.. حملات بمراكز الجيزة لإزالة جمالونات مخالفة وتعديات بمركز أوسيم
  • محافظة الجيزة تزيل جمالونات مخالفة خلال حملات مكبرة بمركز أوسيم