أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، دخول سلاح جديد في المعركة ضد الاحتلال الإسرائيلي في الوقت الحالي.

سيد علي يوجه رسالة قوية لكل منتقدي حماس (فيديو) حماس: مجزرة مخيم جباليا يتحمل مسؤوليتها كل الدول والحكومات والمنظمات الداعمة للاحتلال سلاح حماس الجديد

وأذاعت وسائل إعلام عربية، بيانا للمتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة، والذي أكد خلاله بدء استخدام طوربيد العاصف الموجه لضرب الأهداف البحرية للمرة الأولى.

وأكد متحدث حماس أن توربيد العاصف هو طوربيد محلي الصنع، وتم استهداف بعض الأهداف البحرية قبالة سواحل غزة في المعركة مع القوات الإسرائيلية.

وقام الاحتلال الإسرائيلي بالهجوم على مخيم جباليا في قطاع غزة خلال الساعات الماضية، مخلفين أكثر من 400 ضحية حتى الآن،  بداعي وجود خلية من حماس في هذه المنطقة.

وادعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهداف أحد قادة حماس في هذه المنطقة، وقصف أحد مداخل شبكة الأنفاق العنكبوتية في قطاع غزة والخاصة بحركة حماس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حماس غزة الاحتلال الاسرائيلي قوات الاحتلال حركة حماس قطاع غزة كتائب القسام القوات الإسرائيلية قبالة سواحل غزة قادة حماس القوات الاسرائيلي الجناح العسكري لحركة حماس حركة حماس الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، مستجدات الأوضاع بقطاع غزة وحي الشجاعية الذي يشهد تصعيد خلال الساعات الأخيرة، مشددًا على أن معظم المناطق بالقطاع تعرضت لاعتداءات إسرائيلية منتصف الليلة الماضية حتى هذه الساعة.

وأضاف أبو كويك، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك استمرار للاعتداء من قبل الجانب الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بالقطاع، متابعًا: في الصباح الباكر الآليات العسكرية الإسرائيلية تراجعت من منطقة الشاكوش مخلفة دمارًا واسعًا.

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، أن الآليات الإسرائيلية جرفت مئات الأراضي الزراعية في هذه المنطقة وهدمت خيام المدنيين الفلسطينيين، منوهًا بأنه مع انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية مازالت قوافل الدفاع المدني الفلسطينية والإسعاف تبحث عن جثامين الشهداء التي خلفتها الاقتحامات الإسرائيلية لعدد من المناطق بالقطاع.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، إلى تراجع الآليات العسكرية الإسرائيلية من حي الشاكوش إلى حل تل السلطان، والتي تستهدف المناطق الغربية من مدينة رفح الفلسطينية، مردفًا: الآليات العسكرية الإسرائيلية تعمل في المناطق الشرقية من مدينة غزة، ووصلت نداءات استغاثة للدفاع المدني، حيث يتعمد الاحتلال الإسرائيلي استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني.

مقالات مشابهة

  • سموتريتش: الحكم العسكري الحل الوحيد لاحتلال غزة ومنع عودة حماس
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة في أثناء الحرب (شاهد)
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة أثناء الحرب (شاهد)
  • اليوم الـ 268 للإبادة: توسيع استهداف النازحين والجوع ينهش أطفال غزة
  • المقاومة الفلسطينية تفجّر آليات متنوعة للاحتلال في تل السلطان برفح
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يطلق النيران على خيام النازحين في غزة
  • "كتائب المجاهدين" تقصف مقر قيادة فرقة غزة الإسرائيلية في "ريعيم" برشقة صاروخية (فيديو)
  • "سرايا القدس" و"كتائب القسام" تعلنان استهداف القوات الإسرائيلية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • الاحتلال يواصل استهداف حي الشجاعية لليوم الثالث و40 شهيدًا في قطاع غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني