ماثيو بيري، كشف تقرير جديد لموقع TMZ، عن عثور الشرطة على مخدرات Rx، في منزل الممثل الراحل ماثيو بيري.

وأكدت مصادر داخل شرطة لوس أنجلوس، أن قوات إنفاذ القانون، لم تعثر على أي أدوية غير مشروعة، ولكنها وجدت العديد، من الوصفات الطبية موجودة في منزل الممثل الراحل ماثيو بيري، منها مخدرات Rx، ومضادات الاكتئاب، والأدوية المضادة للقلق، وعقار مرض الانسداد الرئوي المزمن، وغالبًا ما يستخدم هذا الدواء للأشخاص الذين يعانون من انتفاخ الرئة، أو التهاب الشعب الهوائية المزمن، حيث كان ماثيو مدخنًا خلال حياته،

وذكر الموقع في تقريره، أن الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس، سيقوم بإجراء فحص السموم، لتحديد ما إذا كانت هناك أي أدوية، في نظام ماثيو بيري من عدمه، وهو ما سيستغرق عدة شهورً.

لحية ووزن زائد، أخر ظهور علني للممثل ماثيو بيري قبل وفاته 

 نشر موقع TMZ الفني، صورا لآخر ظهور للممثل الكوميدي، ماثيو بيري، حيث شوهد وهو يستمتع بوقته، في الخارج مع صديق له قبل أسبوع فقط من وفاته، حيث تواجد في مطعم، يقع غرب مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وذكر الموقع الفني، أن ماثيو نجم مسلسل "Friends"، شوهد وهو يغادر مطعم "Apple Pan"، وهو أحد الأماكن الشهيرة في غرب لوس أنجلوس، حيث تناول البرجر، والسندويشات، والفطائر، مع صديق له، كان يحمل حقيبة طعام جاهزة.

وكان ماثيو ينمو له لحية صغيرة، بمظهر مختلف عن الرجل النظيف، الذي عرفه وأحبه الملايين من معجبي مسلسل "الأصدقاء"، ولكن في المجمل بدا أن الرجل في حالة جيدة.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: ماثیو بیری لوس أنجلوس

إقرأ أيضاً:

عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"

تعاقدت الفنانة عبير صبري على ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “ مطعم الحبايب” والذي قد بدأ تصويره الفترة الماضية 

 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.


" مطعم الحبايب " ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.

 

تستعد الفنانة عبير صبري لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك.

 

الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • طريقة عمل موهيتو بلاك بيري التوت الأسود
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • وظائف شاغرة في مطاعم كودو
  • قرار جمهوري بتعيين المستشار عبدالراضي صديق رئيسا للنيابة الإدارية
  • أنباء عن تعيين المستشار عبدالراضي صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"