يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك المُنتخب برئاسة حسين لبيب لتكريم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض وتمديد عقده مع القلعة البيضاء.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع شيكابالا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ موقع "الفجر الرياضي" لتمديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك كلف الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد بملف كرة القدم بالنادي الأبيض، على أن تكون الخطوة الأولى هي تمديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا تقديرًا لعطائه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

الزمالك يرغب في التعاقد مع أسامة جلال في الانتقالات الشتوية القادمة الأهلي يدخل في مفاوضات قوية مع "هدف" الزمالك المنتظر

وتابع المصدر أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تواصل مع محمود عبد الرازق شيكابالا؛ لبدء مفاوضات تمديد عقده لموسم إضافي مع القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن محمود عبد الرازق شيكابالا أبلغ مسؤولي الزمالك بأنه لا يمانع تمديد عقده مع الفريق موضحا أن اللاعب أكد أنه لن يتحدث في أية تفاصيل مالية في عقده الجديد.

وأردف المصدر مؤكدا أن شيكابالا أكد لمسؤولي الزمالك أنه سيوقع بالأرقام التي يضعها مسؤولي الزمالك ولن يتحدث في أية أمور مالية أو تعاقدية مع النادي.

وأتم المصدر موضحا أن محمود عبد الرازق شيكابالا طلب من مسؤولي الزمالك التحرك لتمديد عقود اللاعبين اللذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، مؤكدا أنه يفضل أن يتم تجديد عقده في النهاية.

وفي سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو استعدادته لخوض مباراة زد ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري نايل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك احمد سليمان الزمالك شيكابالا محمود عبد الرازق شيكابالا الانتقالات الشتوية مفاوضات الزمالك حسين لبيب عقد شيكابالا مسؤولي الزمالك النادي الأبيض

إقرأ أيضاً:

الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق

 

تحدث محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق حرس الحدود الحالي، عن سعادته الكبيرة عند توقيعه للقلعة الحمراء، وعن اللاعب الأفضل بالنسبة له في الفريق.

محمود الزنفلي يكشف كواليس انتقاله إلى الأهلي

وقال الزنفلي في تصريحات له عبر برنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى: مضيت للأهلي دون التفكير ولم أسال عن الفلوس، وكولر استقبلني في أول يوم لي مع الأهلي وتمني لي التوفيق، والشناوي من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم في الأهلي.

تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري

وأشار: مصطفى شوبير وحمزة علاء سيصنعا التاريخ مع الكرة المصرية مستقبلا، سعيد بالمران مع الشناوي أفضل حارس في مصر، الأهلي أفضل نادي في الكون ولكن كنت أبحث عن فرصة المشاركة.

واوضح الزنفلي: استبعادي من المشاركة أحزنني لأنه أمر طبيعي لأي لاعب كرة يبتعد عن المشاركة، واستفدت كثيرا من التدريب تحت قيادة ميشيل يانكون، الجميع تعامل معي باحترام وتقدير داخل الأهلي.

ثم أتم: طموحي التواجد في حسابات المنتخب الوطني ولكن الابتعاد عن المشاركة في المباريات ابعدني عن الحسابات.
 

مقالات مشابهة

  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق