شفق نيوز:
2024-09-30@15:20:46 GMT

سالم الدوسري يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

سالم الدوسري يفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا

شفق نيوز/ فاز سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي، بجائزة أفضل لاعب للرجال في قارة آسيا، خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن عام 2022، الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، الثلاثاء.

واختار الاتحاد الآسيوي المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا لينال جائزة الأفضل في القارة الصفراء، على حساب القطري المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي.

وبَاتَ الدوسري سادس لاعب سعودي ينال هذه الجائزة، بعد كلّ من سعيد العويران ونواف التمياط وحمد المنتشري وياسر القحطاني وناصر الشمراني.

كان الدوسري  قاد المنتخب السعودي للفوز على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2022، ونجح في معادلة رقم مواطنه سامي الجابر بتسجيل 3 أهداف في نهائيات المونديال.

وساهم الدوسري في ظفر فريق "الأزرق الهلالي" بلقب الدوري السعودي لموسم 2022/2021 وكأس الملك لموسم 2023/2022، إلى جانب دوره البارز في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي افضل لاعب آسيا سالم الدوسري

إقرأ أيضاً:

سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك

 


أكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن المغربي محمود بانتايج لاعب الزمالك الجديد ظهر بمستوى طيب في أول مشاركة له مع أبناء ميت عقبة بالسوبر الإفريقي.

تصريحات سيد معوض

وقال معوض خلال تصريحات تلفزيونية: الحالة الفنية المتواضعة التي ظهر بها بيرسي تاو لاعب الأهلي، ساهمت في تألق المغربي محمود بانتايج لاعب الزمالك.

التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

وأكمل: البولندي كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، يمتلك قدرات فنية عالية، ولكن من المبكر الحكم على إمكانياته بصورة نهائية، ولكنه سيكون أفضل وأخطر من مصطفى شلبي الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

وواصل: مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مدرب كلاسيكي ويفتقد للإبداع، والأهلي يحتاج إلى مهاجم ولاعب جناح هجومي، خاصة وأن اللاعبين المتواجدين حاليًا في قائمة الأحمر يعانوا من اهتزاز في المستوى.
 

مقالات مشابهة

  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • المغرب يفوز بلقب أفضل كسكس في العالم (فيديو)
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي