أعرب الفنان أحمد العوضي في لقاء له على شاشة قناة cbc عن سعادته البالغة، بالتطورات الكثيرة ومشروعات التنمية المختلفة التي من المقرر إقامتها في أرض سيناء، جاء ذلك مع زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، محافظة شمال سيناء صباح اليوم الثلاثاء.

العوضي يتحدث عن مشروعات التنمية في سيناء

 

وقال العوضي: فخور النهاردة إن أنا موجود في أرض الفيروز أرض سيناء الحبيبة، وفخور إن أنا موجود مع كل زمايلي في حضرة رئيس الوزراء، وفخور بكل مشاريع التنمية العمرانية اللي هتتعمل في سيناء لأن سيناء مهملة من سنين السنين، من ساعة ما اتحررت في 73 لكن هي مأخدتش الاهتمام المطلوب ولا أهلها أخدوا الاهتمام المطلوب، وده اللي حصل في الـ 10 سنين الأخيرة، والمشاريع اللي معمولة واللي لسة هتتعمل.

واكد العوضي: النهاردة اتبسطت جدا لما شُوفت الخطة اللي معمولة وده كان لازم يتعمل من زمان  بس الحمد لله على كل شيء، وأهل سيناء يستاهلوا كل خير وإن شاء الله كل المشاريع دي تعود بالنفع على أهالي سيناء الحبيبة وعلى  مصر  بإذن الله.

احدث أعمال أحمد العوضي

 

ومن ناحية اخري، تعاقد أحمد العوضي على مسلسل حق عرب، المقرر انطلاقه خلال السباق الرمضاني  2024،  والعمل من إنتاج سينرجي تامر مرسي،  وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعیل فاروق، كما يشارك أيضا في فيلمه الإسكندراني، الذي يتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف لأول مرة، وهو مأخوذ من رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم العديد من الفنانين أبرزهم:  بيومي فؤاد، زينة، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون.

 

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي هو مسلسل “ ضرب نار ” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي مع زوجته الفنانة ياسمينعبد العزيز والفنان القدير أحمد بدير والفنانة القديرة سهير المرشدي والفنان القدير طارق النهري والفنان ماجد المصري والفنانة إنتصاروالفنان إيمان السيد، دارت أحداث مسلسل «ضرب نار» حول شخصية «الكوماندا جابر أبو شديد» التي يجسدها النجم أحمد العوضي، القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويقع في حب «مهرة» التي تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز، وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العوضي أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

"الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025

نشر الفنان أحمد عزمي، اليوم صورة له أثناء توقيع عقد أحد الأعمال الفنية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل مع الشركة المتحدة، وذلك بعد ساعات على منشوره الذي ناشد فيه زملاءه لترشيحه للمشاركة في أعمال فنية.

 

وعلمت بوابة "الفجر" من مصادر خاصة أن العمل الذي تعاقد عليه الفنان أحمد عزمي اليوم هو مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج وتأليف محمد سامي.

 

يذكر أن الفنان أحمد عزمي، أعلن اليوم، أنه التقى بعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما أكد في تصريحاته مع الفجر الفني أمس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر عزمي صورة تجمعه بعمرو الفقي وكتب: "شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به".

وتابع:" التقيت اليوم بالاستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى، اللهم لك الحمد".

 

تصريحات أحمد عزمي مع الفجر الفني 

 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عزمي أعلن، أمس عن استجابة كل من نقابة المهن التمثيلية والشركة المتحدة له، وذلك بعد مناشدته عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على فرص عمل في مجال التمثيل.

 

وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إن الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، قد تواصل معه شخصيًا وأكد له دعم النقابة الكامل للفنانين في مصر، مضيفًا:" أشرف زكي هو أخ كبير وأستاذ وبنعتبره سندنا في الوسط الفني، وهو داعم لكل الفنانين في مصر".

 

كما كشف عزمي أنه تلقى اتصالًا من محمد عبد الباقي، المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تحديد موعد قريب للقاء عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مضيفًا: "هتسمعوا أخبار حلوة قريب".

تفاصيل مسلسل سيد الناس 

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، طارق النهري، أحمد رزق، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي اـ14 " دورة أحمد السقا"
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"
  • تعرف على أعمال حنان مطاوع المقبلة
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله