وأكد مواطنون استطلع 26 سبتمبر نت ارائهم ارتياحهم البالغ ازاء اعلان اليمن مشاركته في معركة طوفان الاقصى نصرة للمظلومين في غزة لافتين الى أن تلك العمليات تأتي في إطار الوفاء بالتزامات اليمن قيادة وحكومة وشعبًا وتضامنه ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

إرتياح شعبي واسع لعملية القوات المسلحة اليمنية بإستهداف مواقع واهداف للكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة ١ pic.

twitter.com/b5UkyTmOuP

— سبتمبرنت - اليمن (@26sepnet) October 31, 2023

واعتبروا عمليات القوات المسلحة، رداً على جرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي بحق أبناء الشعب الفلسطيني العربي المسلم.

واشادوا بالقرار الشجاع لقائد الثورة في اتخاذ هذه الخطوات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية للمرة الثالثة على التوالي والتي استهدفت الاحتلال الإسرائيلي إزاء ما يقترفه من جرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني بدعم من أمريكا.

ونوهوا بالدور البطولي للمقاومة الفلسطينية الباسلة والمجاهدين في المقاومة اللبنانية الذين يلقنون العدو الصهيوني الدروس القاسية ويرفعون رايات العزة والكرامة للأمة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

باقري كني: مسؤولية جرائم الكيان الصهيوني تقع على عاتق داعميه الغربيين

طهران-سانا

اعتبر وزير الخارجية الإيراني بالوكالة علي باقري كني أن مسؤولية الجرائم التي يرتكبها كيان الإحتلال الإسرائيلي واحتمال اتساع الصراع في المنطقة نتيجة لذلك تقع على عاتق الولايات المتحدة والداعمين لهذا الكيان.

وقال باقري كني في تصريح اليوم إنه تحدث خلال الـ 24 ساعة الماضية مع وزراء خارجية السعودية وألمانيا وقبرص وروسيا والأمين العام للأمم المتحدة والممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للسياسة الخارجية والشؤون الأمنية، وأكدت في هذه المباحثات على ضرورة التحرك الفعال والفوري من قبل المجتمع الدولي لوقف جرائم كيان الاحتلال في فلسطين وتم الإعراب عن القلق بشأن التطورات في المنطقة وتزايد التوتر.

وأوضح باقري كني أن النتائج الكارثية لاحتمال اتساع نطاق التوتر والصراع في المنطقة ناجمة عن السلوك غير المسؤول لأمريكا والداعمين الغربيين للصهاينة مشدداً في هذا السياق على جهوزية دول المنطقة وجبهة المقاومة لمواجهة عدوان الكيان الصهيوني أكثر من أي وقت مضى.

بدوره أعلن القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أن جبهة المقاومة سترد على أي عدوان في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • المرحلة الرابعة من التصعيد.. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف
  • تعدد مسارات المرحلة الرابعة من التصعيد
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • نصرة لغزة .. اليمن يُدخل 3 أدوات جديدة خلال 3 أسابيع.. هل تتعظ واشنطن
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • باقري كني: مسؤولية جرائم الكيان الصهيوني تقع على عاتق داعميه الغربيين
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية بحرية
  • مسيرات مليونية تعم المحافظات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية