زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري صباح اليوم الثلاثاء بنزول ميداني إلى سوق الخضرة للاطلاع على ما يحتاجه من تنظيم وتوسيع لاستيعاب كافة الباعة بما يسهم في القضاء على الظواهر السلبية التي تؤثر على المظهر الحضري لعاصمة المحافظة.

وأشار المدير العام إلى أهمية التواصل مع الباعة والاستماع إلى همومهم ومشاكلهم، بهدف إيجاد حلول مناسبة لها.

حيث التقى بالباعة بمفارش سوق الخضرة، واستمع إلى همومهم ومشاكلهم.

وخلال اللقاء، ناقش الباعة مع المدير العام عددًا من القضايا التي تواجههم، أبرزها عدم توفير مفارش عديدة تستوعب جميع الباعة واضطرار الكثيرين إلى بيع خضرواتهم خارج السوق المخصص لكسب العيش .. وبناءً على ذلك، تم الاتفاق على عقد اجتماع بين المدير العام والباعة لبحث الحلول والمعالجات المناسبة.

وأكد المدير العام حرص السلطة المحلية على دعم الباعة وتشجيعهم على كسب العيش وتذليل الصعوبات التي تواجههم، وان السلطة المحلية ستعمل على إيجاد حلول مناسبة تضمن لهم العمل والاستمرار في مزاولة مهنتهم" خاصة وأن زنجبار عاصمة المحافظة وتقدمت وتوسعت عمرانيا وزاد عدد سكانها وتحتاج إلى تطوير سوق الخضار وفقا وتوجهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لتطوير البنية التحتية في مختلف القطاعات.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المدیر العام

إقرأ أيضاً:

وفد أعضاء الشورى يلتقي رئيس «الشيوخ» بالبرازيل لبحث التعاون في المجالات البرلمانية

التقى وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البرازيلية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس نائب رئيس اللجنة اللواء علي بن عبدالرحمن آل الشيخ، رئيس مجلس الشيوخ بالكونجرس الوطني بجمهورية البرازيل الاتحادية السيناتور رودريغو باشيكو، وذلك في مقر المجلس بالعاصمة برازيليا.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون في المجالات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلس الشيوخ بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين, واستعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وعقد وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البرازيلية في مجلس الشورى خلال الزيارة, اجتماعاً مع أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية النظيرة في مجلس الشيوخ.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع، أوجه التعاون الثنائي بين المملكة والبرازيل وسبل تطويرها في المجالات كافة، لاسيما ما يتعلق منها بالمجال البرلماني، وأهمية تكثيف التعاون المشترك بين لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين الصديقين.

حضر اللقاءات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البرازيل الدكتور فيصل بن إبراهيم غلام، ووفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البرازيلية في مجلس الشورى أعضاء المجلس الدكتورة ريمة بنت صالح اليحيا، والدكتور فهد بن عبدالله الطياش، والدكتور فيصل بن منصور آل فاضل، والدكتورة نجوى بنت عبدالكريم الغامدي.

وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البرازيلية في #مجلس_الشورى يلتقي نائبة وزير الخارجية في جمهورية البرازيل الاتحادية السيدة ماريا لورا دا روشا، جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات. pic.twitter.com/bRnHMa7wha

— مجلس الشورى (@ShuraCouncil_SA) July 21, 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس اتحاد المستثمرات العرب لبحث أوجه التعاون
  • الصور يبحث مع الدبيبة الإجراءات المتخذة مع تونس بشأن استرداد المتورطين بعملية إغتيال مليقطة
  • المدير العام لقوات الشرطة يلتقي سفراء السودان بدولة جنوب السودان والجمهورية الإيرانية
  • وزير الطيران يلتقي أمين رابطة الجامعات الإسلامية لبحث إمكانية التعاون العلمي والبحثي
  • وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة
  • «الدبيبة» يلتقي النائب العام لمتابعة الملفات المشتركة
  • عدن.. محتجون يطالبون بعزل مدير مديرية التواهي وقوة أمنية تداهم مطعما في الشيخ عثمان وتغلقه
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يطلع على سير العمل في منشأة خلف بالمكلا
  • مدير الطب العلاجي بصحة الدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس العام
  • وفد أعضاء الشورى يلتقي رئيس «الشيوخ» بالبرازيل لبحث التعاون في المجالات البرلمانية