متابعة بتجــرد: كشفت منصة “نيتفلكس” عن موعد عرض فيلم “النداء الأخير إلى إسطنبول”، من بطولة الثنائي الشهير بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، في 24 تشرين الثاني المقبل.

وفي التفاصيل، أعلن تاتليتوغ وسات عن موعد عرض الفيلم من خلال إعلان ترويجي قصير، حصد تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشرت “نيتفلكس” الإعلان الترويجي الأوّل للفيلم عبر حساباتها الرسمية، وكشفت عن أحداث الفيلم التي تدور حول شخصين يلتقيان صدفة في نيويورك، فيمضيان أوقاتاً لا تنسى.

ويُذكر أن هذا الفيلم سيجمع الثنائي الشهير لأوّل مرّة بعد مسلسل “العشق الممنوع”، الذي حققا فيه نجاحاً كبيراً عام 2008، وأصبحا من أبرز الثنائيات في تاريخ المسلسلات التركية.

View this post on Instagram

A post shared by مشاهير تركيا (@turkey.celebs)

View this post on Instagram

A post shared by Netflix Türkiye (@netflixturkiye)

main 2023-10-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

من أين أتت تسمية شهر تشرين بهذا الاسم؟.. “خالد الزعاق” يوضح

قال الدكتور خالد الزعاق خبير الأرصاد الجوية، إن شهر أكتوبر هو الشهر العاشر من السنة الميلادية، والثامن في التقويم الروماني القديم.

 

وأضاف “الزعاق” خلال تقديمه فقرة تقويم عبر قناة العربية أنه بعد مجيء البابا غريغور الثالث عشر؛ صحّح هذا التقويم، وأضاف شهرَي يناير وفبراير إلى التقويم الروماني؛ ليصبح ترتيبه العاشر، ولهذا التقويم الميلادي يُسمى “الغريغوري”.

أخبار قد تهمك خبير في الأرصاد الجوية: سنشاهد كوكب الزهرة بالعين المجردة طوال الشتاء القادم 26 سبتمبر 2024 - 1:55 مساءً خبير في الطقس: خلال هذه الأيام تبدأ درجات الحرارة بالهبوط التدريجي وسيستمر لمدة 90 يوما 17 سبتمبر 2024 - 10:32 صباحًا

 

وتابع، يُسمى أكتوبر في العراق وبلاد الشام تشرين الأول المأخوذ من اللفظة الآرامية “تشري” التي تعني البداية واللاحقة، فبداية الزراعة بتشرين الأول ولاحقتها بتشرين الثاني.

 

وأكّد أنه في أول أكتوبر يتساوى طول الليل مع النهار، ومع مرور الأيام يتغلب الليل على النهار، وفي منتصفه يدخل علينا موسم الوسم الألطف في السنة، وفي نهايته تنتهي الرطوبة على السواحل، وتختفي جميع الزواحف والثعابين.

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • غير قادر على المشي.. القط الروسي الشهير “كروشيك” يبلغ وزنا قياسيا والأطباء يفكرون بالحل
  • من أين أتت تسمية شهر تشرين بهذا الاسم؟.. “خالد الزعاق” يوضح
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • معتصم النهار يتفوّق على الأتراك ويتصدّر عربياً وعالمياً
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • الكاتب الأمريكي الشهير “والتر إيزاكسون”: السعودية تشهد ثورة تنموية في ابتكارات الطاقة المتجددة