أجري  الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة اليوم زيارة لمستشفي رمد قليوب ومستشفي حميات قليوب ، وكان برفقة سيادته المهندس علي عودة وكيل وزارة الإسكان ، والمهندس حسام علي وكيل مديرية الاسكان والمرافق..
حيث تم تفقد جميع أجزاء مستشفي رمد قليوب ومستشفي حميات قليوب والوقوف علي أهم النقاط ذات الأولولية في رفع الكفاءة والصيانة.

جاء ذلك  ضمن أعمال لجنة التطوير وصيانة المباني المشكلة بواسطة  الدكتور حموده الجزار   بهدف وضع خطة تطوير وصيانة المباني بالمستشفيات المذكورة ، ومحاولة الاستفادة القصوي بالموارد المتاحة للوصول لأفضل النتائج والتي سيكون لها مردود علي مستوي الخدمة وعلي مؤشرات الأداء داخل المستشفيات..

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد يزور أبين ويلقي خطبة جمعة في جامع جعار

بدعوة كريمة من مدير أوقاف خنفر :

شمسان بوست / نظير كندح:

زار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع التحفيظ فضيلة الشيخ العلامة/ حسن بن عبدالله الشيخ محافظة أبين صباح اليوم الجمعة بدعوة كريمة من مدير أوقاف خنفر الشيخ/ فهد أبو العز ..

وألقى خطبة الجمعة في جامع جعار _ أكبر مساجد المحافظة _ تحدث فيها عن أهمية وحدة الصف في مواجهة التحديات التي تحيط بالوطن .. ونبذ أسباب الفرقة والتفرق، داعياً إلى التعاون الشعبي والرسمي في قضية حفظ الأمن وأن يكون المواطن سنداً للدولة في الحفاظ على الأمن العام وحماية المجتمع من الإختراقات الأمنية الضارة ..

كما التقى فضيلة الشيخ العلامة/ حسن بن عبدالله الشيخ – خطيب جامع الصالح بصنعاء سابقاً وهو من كبار علماء اليمن _ عصر اليوم بعدد من دعاة ومشائخ مديرية خنفر بحضور ومستشار وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ/ فهمي بابرادع
ومدير عام المديرية المحامي/ مازن اليوسفي وإمام وخطيب جامع “حمزة” بجعار الشيخ/ فتحي الصبيحي وألقى فيهم كلمةً ضافية دعا فيها إلى تجسيد قوله تعالى : (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإثْمِ وَالْعُدْوَانِ)، موضحاً لهم أن الاعداء يتربصون بالوطن ويحاولون إستغلال الثغرات في المجتمع ليدخلوا من خلالها للإضرار بالوطن والمواطن وأن السد المنيع أمامهم هو وحدة الصف والهدف وسد الثغرات التي يتسرب منها مايضر المجتمع ..

بعد ذلك زار أحد المساجد في مدينة جعار واستنكر محاولة بناء مسجداً آخر بجانب المسجد القديم لا يفصل بينهما إلا (10) أمتار تقريباً ونصح بتحويل المسجد الجديد إلى القرى الأكثر حاجةً له ..

إلى ذلك زار “الشيخ” جامع التقوى بالتعويضات بمدينة جعار، والجامع الكبير بمنطقة الخاملة، وجامع التقوى بمدينة الكود، والتقى فيها بعدد من المشائخ والدعاة وحثهم على تجسيد قوله تعالى : (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ) وأهمية نشر الخير بين الناس وبث الأمل في النفوس بأن بعد العسر يسراً وأن المسلم دائماً واثقاً بالله ولا يقنط من رحمة الله إلا القوم الكافرون ..

رافقه في ذلك مدير أوقاف مودية الشيخ/ حسن الحسني ومدير أوقاف خنفر الشيخ/ فهد أبو العز الذي كان نعم الدليل والداعية الوسطي المعروف في المدينة ..

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقود حملة على عدد من الكافيهات والمطاعم
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • «صحة القليوبية»: تسكين 139 حالة من قوائم الانتظار في الرعايات المركزة خلال 7 أيام
  • وكيل صحة القليوبية يشارك فعاليات اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الأطباء
  • وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد يزور أبين ويلقي خطبة جمعة في جامع جعار
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون
  • أوقاف القليوبية تفتتح مسجدًا جديدًا بمدينة العبور
  • وزير الري يتفقد حالة الرى بمحافظة القليوبية
  • وزير الري يتفقد حالة الترع بمحافظة القليوبية ويلتقى بالمزارعين لتقييم الموسم الصيفى