تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو يظهر فيها الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله داخل مكتبٍ خاص به.   وتأتي تلك الفيديوهات في إطار التمهيد والترويج لكلمة نصرالله المرتقبة يوم الجمعة المقبل، حيث سيُطل الأخير في إحتفال لتكريم شهداء "حزب الله" الذين إرتقوا إبان المواجهات ضدّ العدو الإسرائيلي في جنوب لبنان.

  وتفاعل الناشطون بكثافة مع الفيديوهات المتداولة خصوصاً أنها أظهرت نصرالله وهو يكتب على أوراق غير معروفة المضمون، فيما بدا أيضاً أن أمين عام الحزب وضع إصبعه على الطاولة في إشارة إلى تحديد هدفٍ ما.   أحد المعلقين قال إن تلك الفيديوهات تتضمن لقطات من الأرشيف لكنها تعتبر أساسية في الحرب النفسية التي يخوضها "حزب الله" ضدّ العدو الإسرائيلي الذي ينتظر كلام نصرالله الجمعة في ظل العدوان القائم على غزة.   وخلال الأيام القليلة الماضية، استفاضت وسائل الإعلام الإسرائيلية في الحديث عما قد يُعلنه نصرالله بشأن جبهة لبنان ضد إسرائيل وسط المعارك القائمة في غزة، مشيرة إلى أن هناك ترقباً كبيراً في تل أبيب لما قد يجري بعد الخطاب المُنتظر.  

???? حزب اللہ نے جمعے کے روز حسن نصراللہ کی تقریر کی تیاری کی ایک اور فوٹیج جاری کی ہے۔ pic.twitter.com/ENuutjUnlE

— RTEUrdu (@RTEUrdu) October 31, 2023  

فيديو جديد لل #سيد_حسن_نصرالله قبل ٤ أيام من اطلالته يوم الجمعة ٣ تشرين الثاني - نوفمبر.. راقبوا أصبعه؟ وماذا قصد؟ pic.twitter.com/pwh2Ro8nts

— مجلة الجرس ???? (@AlJarasMagazine) October 30, 2023

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الحبس سنة لـ إنجى حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء

قضت محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، و"كروان مشاكل"، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة، وغرامة 100 ألف جنيه.


وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

 

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

 







مقالات مشابهة

  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • هكذا يحمي حزب الله عناصره من إسرائيل
  • سؤال لمتنبئة لبنانية على الهواء عن حسن نصر الله يثير بلبلة (شاهد)‏
  • سرّ إستخباراتي.. لماذا رفض نصرالله إنضمام أجانب إلى الحزب؟
  • صدمة على الهواء.. المتنبئة اللبنانية ليلى عبداللطيف وسؤال عن حسن نصرالله يثير تكهنات
  • شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط
  • الحبس والغرامة لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • الحبس سنة لـ إنجى حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • رسالة لنصرالله من طهران: إنجازات الشهداء وضعتنا على طريق الانتصار الكبير