بوابة الفجر:
2024-07-06@02:49:40 GMT

تفاصيل مقتل "ممرضة" على يد زوجها بالقليوبية

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية في واقعة مقتل ممرضة على يد زوجها بمنطقة أتريب التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، أن المتهم يدعى محمد. م، موظف بإحدى الشركات، وتزوج المجني عليها من فترة قريبة ولنشوب خلافات بينهما تركت منزل الزوجية في منطقة الشموت.

وتابعت التحريات، أن المتهم قتلها في منزل أهليتها بطلقتين، أوديتا بحياتها في الحال.


فيما كشف عدد من شهود العيان في الواقعة أن المجني عليها ممرضة تدعى "ندى"، وجرى على يد زوجها ويدعى "محمد"، بمنطقة أتريب ببنها، بمحافظة القليوبية.

وأوضح شهود العيان، أن الزوجة الضحية تركت منزل زوجها منذ فترة رغم حداثة زواجهم، بسبب خلافات بين الزوجين وخلافات بين عائلة الزوج والزوجة.

وأضاف شهود العيان، أن الزوج يعمل موظف بإحدى الشركات وكانا يسكنان في إحدى الشقق السكنية بمنطقة الشموت في بنها، وفي يوم الواقعة ذهب المتهم لمنطقة أتريب حيث تسكن أسرة المجني عليها، لكي يصطحبها معه إلى المنزل، حيث نشبت بينهم مشادة كلامية، بسبب إصرار الزوجة على الطلاق ورفضها الرجوع معه فأطلق خلالها المتهم طلقتين، أودت بحياتها في الحال، وفر المتهم هاربَا.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان بنها، بورود بلاغ من أهالي منطقة أتريب بمصرع ندا محسن، ممرضة على يد زوجها بطلقات نارية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع المجني عليها إثر مشادة كلامية بينها وبين زوجها لتركها منزل الزوجية بمنطقة الشموت دائرة مركز شرطة بنها، ورفضها العودة إليه وطلبها الطلاق، فأطلق عدة أعيرة نارية عليها أودت بحياتها.

وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بالقليوبية محافظة القليوبية مركز شرطة بنها المجنی علیها على ید زوجها

إقرأ أيضاً:

تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام

كشفت تحقيقات نيابة حوادث حلوان الكلية، تفاصيل مقتل عامل على يد جاره بمنطقة دار السلام، وتبين أن المتهم اعتاد مضايقة زوجة المجني عليه، فأخبرت زوجها، وذهب لمعاتبته ونشب بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، اعتدى فيها المتهم على المجني عليه بسلاح ابيض "سكين"، أدى إلى وفاته.


بدأ الحادث بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة دار السلام، من الأهالي، بمقتل شخص في الشارع خلال مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين قيام شاب بالتحرش بزوجة المجني عليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا