حجز نادي النصر، بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم بفوزه على ضيفه الاتفاق بهدف دون رد بعد التمديد، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقان لشوطين إضافيين، حيث تمكن النجم السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف فوز النصر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 107.

????????????????????????????????

هدف النصر عن طريق ساديو ماني ???????????????????? pic.twitter.com/5j2vxw9Jpg

— نواف التميمي ????. (@Nawaf_STATS) October 31, 2023

هدف ماني الحاسم بصوت فهد العتيبي ⚽️????????

⁧#أغلى_الكؤوس⁩
⁧#النصر_الاتفاق⁩ | ⁦#SSCpic.twitter.com/TF7xdXwntc

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 31, 2023

وشهدت المباراة طرد البرازيلي أندرسون تاليسكا من النصر وعلي عبد الله هزازي من جانب الاتفاق.

والتحق النصر بذلك بكل من الهلال والاتحاد والشباب والتعاون والفيصلي والخليج، في دور ربع النهائي، في انتظار المتأهل الأخير بين الأهلي وأبها.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب الأوروجواي × كولومبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب الأوروجواي × كولومبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.. تستعد مدينة شارلوت الأمريكية لاستضافة مباراة نارية تجمع بين منتخبي الأوروغواي وكولومبيا في الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك على ملعب بنك أمريكا العريق.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأوروغواي وكولومبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

ملعب بنك أمريكا على موعد مع قمة نارية بين الأوروغواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وتأتي هذه المباراة لتُشعل نار التنافس بين كلا المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية وتحقيق لقب البطولة القارية.

فقد نجح المنتخب الأوروغواي في تحقيق إنجاز هائل بإقصاء منتخب البرازيل المرشح للقب من ربع نهائي البطولة، وذلك بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي دون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.

في المقابل، برز منتخب كولومبيا كحصان أسود في البطولة، حيث تمكن من إكتساح منتخب بنما بنتيجة ساحقة بخمسة أهداف نظيفة في ربع النهائي، ليؤكد عودته القوية للمنافسة على الألقاب القارية.

وتُعد هذه المواجهة بمثابة فرصة تاريخية لكلا المنتخبين للتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا، حيث لم يتوج المنتخب الأوروغواي بلقب البطولة منذ عام 2011، بينما لم يسبق لمنتخب كولومبيا الفوز باللقب من قبل.

وتُشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون قوية ومُثيرة، حيث يمتلك كلا المنتخبين لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة.

موعد مباراة أوروغواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024


ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر موعد المباراة المرتقبة بين منتخبي أوروغواي وكولومبيا في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي ستقام على ملعب بنك أمريكا في مدينة شارلوت الأمريكية.

وتُقام هذه المباراة الفاصلة في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 11 يوليو 2024، حيث سيتنافس كلا المنتخبين للفوز ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية وحصد لقب البطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد الأوروجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

للأسف، لا تتوفر بث مجاني لمباراة كولومبيا ضد الأوروجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 في الوطن العربي.

الحق الحصري لبث المباراة في المنطقة العربية مملوك لقناة FOX SPORTS المشفرة.

وإليك بعض المعلومات حول كيفية مشاهدة المباراة:

الاشتراك في قناة FOX SPORTS: يمكنك الاشتراك في القناة من خلال مزود خدمة التلفزيون أو خدمة البث عبر الإنترنت. جدول الترددات لقناة FOX SPORTS

 جدول الترددات لقناة FOX SPORTS على بعض الأقمار الصناعية الشائعة في الوطن العربي

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات11055عمودي27500عرب سات10722أفقي27500بدر 412034أفقي27500هوت بيرد13034أفقي27500
التشكيل المتوقع لمنتخبي الأوروغواي وكولومبيا 

الأوروغواي (4-4-2):

حراسة المرمى: فرناندو موسليراخط الدفاع: مارتين كاسيريس، رونالد أروجو، دييجو جودين، ماتياس فينيا.خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، رودريجو بينتانكور، جيورجيان دي أراسكايتا، نيكولاس دي لا كروز.الهجوم: لويس سواريز، داروين نونيز


كولومبيا (4-2-3-1):

حراسة المرمى: ديفيد أوسبيناخط الدفاع: ستيفان ميدينا، دافينسون سانشيز، كارلوس كويستا، يوهان موخيكاخط الوسط: ويلمار باريوس، سيباستيان بيريزخط الهجوم: خوان كوادرادو، جيمس رودريجيز، لويس دياز، دوفان زاباتا.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب الأوروجواي × كولومبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • هدف قاتل يعبر بإنجلترا إلى نهائي كأس أمم أوروبا على حساب هولندا
  • مشاهدة منتخب إنجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | نصف نهائي اليورو 2024
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب كندا × الأرجنتين Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • وزير الرياضة : الأهلي كان يريد ماني ولكن النصر تعاقد معه
  • النصر يسوق لفوفانا في أوروبا
  • النصر يخفض مطالبه لتسهيل بيع ماني
  • محطات تاريخية لافتة قبل مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024
  • التشكيل المثالي لربع نهائي كوبا أمريكا