أوضحت  التحريات الأولية في واقعة مقتل ممرضة على يد زوجها بمنطقة أتريب التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، أن المتهم يدعى محمد. م، موظف بإحدى الشركات، وتزوج المجنى عليها من فترة قريبة ولنشوب خلافات بينهما تركت منزل الزوجية في منطقة الشموت، تم ضبط المتهم وتوالت النيابة التحقيق . 

طلقتين رصاص ..كتبت نهاية حياة ممرضة بنها علي يد زوجها |الطلاق كلمة السر  

وأوضحت  التحريات، أن المتهم قتلها في منزل أهليتها بطلقتين، أوديتا بحياتها في الحال.

كما تباشر جهات التحقيق ، التحقيق مع المتهم بقتل زوجته ببنها ، حيث شهدت منطقة اتريب بمدينة بنها بمحافظة القليوبية ، حادث مأساويأ، حيث  أطلق زوج عدة طلقات من سلاح ناري على زوجته وتعمل  ممرضة لرفضها الرجوع إليه حتى أرادها قتيله،وتوالت النيابة التحقيق .

 

وقد جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهل المتوفاة والتحفظ على المتهم.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية ، إخطارًا من  رئيس مباحث قسم ثان بنها، بورود بلاغ من أهالي منطقة اتريب بمصرع نجا محسن، ممرضة على يد زوجها بطلقات نارية. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع المجني عليها إثر مشادة كلامية بينها وبين زوجها لتركها منزل الزوحية بمنطقة الشموت دائرة مركز شرطة بنها، ورفضها العودة إليه وطلبها الطلاق، فقام بإطلاق عدة أعيرة نارية عليها أودت بحياتها. 

وقد تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المشدد 10 سنوات لمتهم بتزوير الأختام في بنها

كما عاقبت محكمة الجنايات، اليوم الثلاثاء، عاطلًا بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لاتهامه بتزوير محررات رسمية وأختام واستصدار رخص قيادة مزورة فى بنها بمحافظة القليوبية.

ذكر أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1459 لسنة 2023، والمقيدة برقم 2137 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "تامر م ع"، 32 سنة، عاطل، اشترك وأخر مجهول في تزوير محررات رسمية خاصة باستصدار عدد من تراخيص القيادة المزورة، من خلال تقديم بيانات وهمية للموظفين على أنها صحيحة، واستغل حسن نية الموظف المختص وقام باستصدار تراخيص القيادة والمركبات مزورة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القليوبية مدير امن القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، اجتماعًا لمتابعة سير العمل في المرحلة الثانية من المشروع القومي «حياة كريمة»، والذي يستهدف تطوير البنية التحتية في عدد من المدن بالمحافظة، وعلى رأسها قليوب والخانكة وطوخ.

مشروعات الصرف الصحي ضمن «حياة كريمة 2»

وهدف الاجتماع الي مناقشة مشروعات الصرف الصحي المطلوب تنفيذها بالـ3 مدن التي دخلت تحت مظلة مبادرة حياه كريمة، وذلك لتذليل العقبات وانهاء الموافقات اللازمة لبدء تلك المشروعات حيث ناقش الاجتماع سرعه استخراج موافقة وزير الزراعه لانشاء محطات صرف صحي في مدينة طوخ، وهي محطة صرف صحي الحسانيه، وكفر الحصافة، ومنصورة نامول، وقبلي مشتهر، إضافة إلى الحصول على المحطة الفرعية لشرق الطريق السريع، والتي تم الحصول علي موافقة مجلس الوزراء لها بالاضافة الي إنشاء محطة مياه سيتم إنشائها بـ«برشوم» ووجه المحافظ بالسير في اجراءات موافقة الزراعه ايضا.

وفي مدينة قليوب، يجرى استخراج التراخيص لإنشاء المحطة الفرعية لسنديون وكفر السبيل وقرية السد وزاوية النجار، حيث وجه المحافظ بسرعه التنسيق مع الجهات المعنية في مجالس المدن والجهاز التنفيذي ووزارة الزراعة.

وفي مدينة الخانكة تم التنسيق لبدء تنفيذ محطات صرف صحي التين والنبراوي وسيدي فارس ومحطة الأمل ( عرب العليقات) والصفا والياس وشاهين.

تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية هذا المشروع في تحسين جودة حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن تطوير البنية التحتية يسهم في جذب الاستثمارات وفتح فرص عمل جديدة للشباب، كما شدد على ضرورة تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح هذا المشروع.

جاء الاجتماع بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ، والمهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي لشركة المياه والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع خفير تحرش بطالبة جامعية في الشروق
  • أخ يُنهي حياه شقيقه في الشرقية.. «الميراث الملعون» كلمة السر
  • التحقيق مع عصابة سرقة الدراجات النارية في مدينة نصر
  • محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة
  • أمير عزمي: جمهور الزمالك كلمة السر في التتويج بالسوبر الأفريقي
  • لو نسيت كلمة سر حساب إنساباي تتصرف ازاي؟.. اعرف الطريقة
  • نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: وفاة حياة مغنم الأم المثالية صدمة لكل الأهالي