حصل اللاعب الكوري الجنوبي كيم مين جاي نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، على جائزة الاتحاد الآسيوي لأفضل لاعب محترف خارج قارة آسيا في عام 2022.

كيم مين جاي يفوز بجائزة أفضل لاعب خارج آسيا

ونشر الحساب الرسمي من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "حصل كيم مين جاي على جائزة أفضل لاعب آسيوي دولي لهذا العام عن موسمه الناجح للفوز بلقب الدوري الإيطالي في إيطاليا وعرضه المثير للإعجاب مع كوريا الجنوبية وبايرن ميونيخ".

???????? Kim Min-jae picks up the AFC Asian International Player of the Year award for his successful Scudetto winning campaign in Italy and impressive showing for Korea Republic and Bayern Munich!#AFCAwards2022 pic.twitter.com/SgOe9mAedJ

— AFC (@theafcdotcom) October 31, 2023

وفي سياق متصل، حصل اللاعب سالم الدوسري لاعب فريق نادي الهلال بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا 2023، بعدما كان في منافسة قوية مع اللاعب القطري المعز علي، والتي أُعلن عنها مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيم بايرن ميونيخ كيم مين جاى كيم مين جاي کیم مین جای أفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الظفر بخدمات جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، وبحسب قناة "آر إم سي" قرر فريق العاصمة الفرنسية فتح المفاوضات مع اللاعب للوصول إلى إتفاق قبل التفاوض مع الفريق البافاري حيث أكد الأخير أنه لا يمانع رحيل اللاعب.


وفي نفس الإطار يسعى كل من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد لضم اللاعب، حيث كشف موقع فوتبول إسبانيا أن الناديان الإنجليزيان قد دخلا في سباق للتعاقد مع كيميش، حيث ينتهي عقد لاعب وسط دفاع منتخب "المانشافت" مع البايرن في الصيف القادم.

فلامنجو البرازيلي علي بعد خطوة من ضم نجم وست هام الانجليزي بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان 
 


كما يسعى برشلونة إلى ضم اللاعب ولكن ذلك لن يكون سهلا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني حيث أن الأمر إزداد تعقيدا بعد دخول أندية قوية في سباق الحصول على خدمات جوشوا كيميش.


وإنتقل جوشوا كيميش إلى بايرن ميونيخ في 2015 بعقد مدته خمس سنوات يمتد حتى عام 2020 قادما من نادي لايبزيج، ثم جدد عقده مع البايرن حتى عام 2025.
 

مقالات مشابهة

  • جهاز حماية المنافسة يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي وشبكة المنافسة الدولية
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا