أثنى الفنان أحمد العوضي خلال زيارته اليوم لأرض سيناء والعريش على كرم وضيافة أهالي سيناء، معبراً عن فخره الشديد بهم وبالمشاريع المقامة حالياً في أرض سيناء.

مشيراً إلى أن سيناء، شهدت إهمالاً طوال السنوات الماضية، وكأنها قطعة منفصلة عن مصر، لكن المشاريع التي تقوم بها الدولة الآن ستربط سيناء بمصر مرة أخرى.

وشارك العوضي منشورا عبر حسابه الرسمي علي موقع فيسبوك قائلا: «تشرفت النها رده بزيارة سيناء الحبيبة والعريش والشيخ زويد وتشرفت اني قابلت أهالي سينا.. الكرم والطيب والوطنية، بحضور رئيس الوزراء، وفخور بكمية المشاريع اللي هتتعمل واتعملت في سيناء التي اهملت من عشرات السنين وكأنها قطعه منفصلة عن مصر».

وأضاف «لكن مشاريع التنمية العمرانية اللي بتتجهز دلوقتي وشبكة طرق تربط سينا بباقي مصر، تخلينا نحط عينا في عين التخين، إن دي أرضنا ومفيش مجال للهزار والحك من بعيد والمناوشات الرخيصة، من قبل أطراف بعينها، سينا أرض مصريه خدناها بدم أبطال أكتوبر والهارد سينا هتتعمر بإيد ولادها، الف شكر لأهالي سينا على حسن الاستقبال والكرم».

مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2024

وكان الفنان أحمد العوضي قد كشف خلال الأيام القليلة الماضية، عن مسلسله الجديد «حق عرب»، المقرر مشاركته به في موسم رمضان المُقبل 2024، وذلك بعد النجاح الضخم الذي حققه في مسلسل «ضرب نار» الذي جمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز رمضان الماضي 2023.

الفنان أحمد العوضيآخر أعمال الفنان أحمد العوضي

وكانت آخر أعمال العوضي مسلسل «ضرب نار»، الذي عُرض في رمضان 2023، بمشاركة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضاًأحمد العوضي يقترب من انتهاء تصوير مشاهده بـ «الإسكندراني» خلال أيام

«محدش بيموت من غير ماكدونالدز».. أحمد العوضي يطالب باستمرار المقاطعة لشركات الكيان الصهيوني

لتجهيز مساعدات لأهل غزة.. أحمد العوضي ينضم للهلال الأحمر المصري (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العريش سيناء أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي أرض سيناء الفنان أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

«ظلم المصطبة».. إياد نصار يتعاقد على مسلسل رمضان 2025

يستعد الفنان إياد نصار لخوض سباق مسلسلات رمضان 2025، من خلال مسلسل ظلم المصطبة.

ويضم المسلسل في بطولته بجانب إياد نصار نخبة من نجوم الفن أبرزهم ريهام عبد الغفور، فتحي عبد الوهاب، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الفنانين، تمهيد لـ انطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا جماهيريا كبير نظرا لتمتع الفنان إياد نصار بقاعدة جماهيرية كبيرة.

آخر أعمال إياد نصار

وكان مسلسل مفترق طرق آخر أعمال الفنان إياد نصار وحقق المسلسل نجاح فني وجماهيري كبير، خلال فترة عرضه على منصة «شاهد» الإلكترونية.

وشارك في مسلسل مفترق طرق عدد كبير من الفنانين أبرزهم، هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

والمسلسل مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا إلى العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

اقرأ أيضاًكندة علوش تكشف تطورات إصابتها بالسرطان (فيديو)

يسرا ترد على منتقدي تصريحاتها بشأن لبنان: محدش يقدر يشكك في وطنيتي

مقالات مشابهة

  • كارولين عزمي أحدث المنضمين لمسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي
  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات مشاهد مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • محمود الطاحون يشارك كواليس مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي |صور
  • «ظلم المصطبة».. إياد نصار يتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • آخر مستجدات أزمة مسلسل أحمد العوضي
  • آخر تطورات مستجدات أزمة مسلسل أحمد العوضي
  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • يارا السكري مفاجأة "فهد البطل" لـ أحمد العوضي .. (ما القصة؟)
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»