عقد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة لشهر أكتوبر ٢٠٢٣ بحضور الدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية الأسبق وعضو المجلس من الخارج، ونائبا رئيس الجامعة الدكتور صبحى شرف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح للدراسات العليا والبحوث والمحاسب جلال عبد السلام أمين عام الجامعة وعمداء الكليات.

استهل رئيس الجامعة الجلسة بدعوة المجلس للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزه، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأكد باسم المجلس دعمه الكامل لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية أمن الدولة المصرية، وإعلان مجلس الجامعة تأييده الكامل لإدانة مصر والقيادة السياسية ضد كافة الأعمال العسكرية للاحتلال الإسرائيلي التي تستهدف المدنيين، ودعم كافة الاجراءات التي تتخذها القيادة السياسية في هذا الشأن، وذلك تأكيدا للدور التاريخي للحكومة والشعب المصري في مساندة القضية الفلسطينية

واكد تقديم الجامعة  لكافة أشكال الدعم التعليمي والبحثي والرعاية الاجتماعية والتيسيرات للطلاب الفلسطينيين الوافدين القادمين من قطاع غزة للدراسة بالجامعة، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع طالبة فسلطينية تدرس بكلية الطب جامعة المنوفية فقدت اسرتها فى الهجوم على غزه، وتم تقديم كافة سبل الرعاية لها وتلبية احتياجاتها.

كما قدم رئيس الجامعة باسم المجلس الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي علي تلبية نداء الشعب المصري والإعلان عن ترشحه لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها البلاد في كافة القطاعات، والتأكيد علي أن جميع منتسبي جامعة المنوفية يبايعون الرئيس السيسي لتحقيق التنمية الشاملة للدولة المصرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أرواح شهداء غزة الدولة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الفلسطينيين القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام

واصل الدكتور حمدي حسين، رئيس جامعة الأقصر، جولاته اليومية لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 في آخر أيامها.

وتفقد رئيس جامعة الأقصر، اليوم السبت، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الطب بمدينة طيبة الجديدة.

وأكد الدكتور حمدي محمد حسين، على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لضمان سير الامتحانات في أجواء هادئة ونظامية، مشددًا على ضرورة إعطاء الوقت الكافي لكل امتحان، والتأكيد على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل القاعات للإجابة على استفسارات الطلاب.

ووجه رئيس جامعة الأقصر بتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير المطلوبة لتوفير مناخ مثالي لاتمام الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • طلاب طب الأقصر يختتمون امتحانات نهامة العام
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة المنوفية تقدم توصيات فنية لزيادة إنتاجية محصول القطن
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة المنوفية يواصل محاضراته في البرنامج التدريبي للتأهيل لشغل وظائف قيادية
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية