يستمر الإقبال الكبير على المنافذ المتحركة لبيع السلع الغذائية بتخفيضات تصل لـ 30% بمحافظة بورسعيد، وذلك استمراراً لجهود المحافظة لضبط الأسعار تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظة بورسعيد وبمتابعة ميدانية من رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد.

وأوضحت محافظة بورسعيد في بيان لها اليوم، أنه تم توفير منافذ متحركة «سيارات متحركة» لبيع السلع الغذائية منها  الأرز و زيت الطعام بأسعار مخفضة تصل لـ 30%، بالأحياء ومدينة بورفؤاد، التي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين، استمرارا لجهود محافظة بورسعيد لضبط الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطن .

 

مبادرة تخفيض الأسعار 

وكانت محافظة بورسعيد قامت بتنظيم مبادرة تخفيض الأسعار لعرض سلعتي الأرز، وزيت الطعام، بأسعار مخفضة في منافذ البيع المختلفة بجميع الأحياء، بمدينة بورفؤاد، ليكون سعر عبوة الأرز 10 كيلو 200 جنيه، وسعر زجاجة الزيت كيلو 45 جنيها، وسعر الأرز كيلو 21 جنيها.

يذكر أن محافظة بورسعيد تحرص على دعم المواطنين بتخفيض الأسعار على مختلف السلع الغذائية، خاصة الزيت والأرز بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال سيارات متحركة كمنافذ للبيع وثابتة، من خلال المعارض في الأسواق التجارية بمختلف أحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد.

تكثيف حملات تموينية على مدار اليوم لضبط الأسعار

كما يتم تكثيف حملات تموينية على مدار اليوم لضبط الأسعار، وتحرير محاضر للبائعين في حالة البيع بأعلى من التسعيرة المقررة، على أن تستقبل محافظة بورسعيد آراء وملاحظات المواطنين حول السلع الغذائية وأسعارها واحتياجاتهم منها من خلال التواصل المستمر معهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تخفيض الأسعار السلع الغذائية محافظة بورسعيد سعر الأرز محافظة بورسعید السلع الغذائیة لضبط الأسعار

إقرأ أيضاً:

وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"

اختتم بنك التنمية الاجتماعية فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار" تحت شعار "العمارية عامرة"، التي أُقيمت في منطقة العمّارية بالدرعية.
وحققت الفعالية نجاحًا كبيرًا، إذ استقطبت أكثر من 13 ألف زائر على مدار أربعة أيام، من 26 إلى 29 سبتمبر.
أخبار متعلقة شاهد| "سوق الدار" بالعمارية رحلة إثرائية تجمع متعة التسوق وأصالة الثقافةمؤسسة الرياض غير الربحية.. خطوة رائدة لتعزيز التنمية الاجتماعية والابتكارتنطلق غدًا وتستمر أسبوعًا.. فعاليات متنوعة في احتفالات مدارس جدة باليوم الوطنيوعكس هذا الإقبال الكبير الاهتمام الواسع والتفاعل الإيجابي من المجتمع، مما أكد على مكانة "سوق الدار" كمنصة رئيسية لدعم الأسر المنتجة وإبراز التراث الثقافي السعودي.الأسر المنتجة ورواد الأعمالوساهمت الفعالية بشكل فاعل في تعزيز دور الأسر المنتجة ورواد الأعمال، إذ شارك في "سوق الدار" أكثر من 300 أسر منتجة من مختلف مناطق المملكة، وقدمت مجموعة متنوعة من المنتجات التي تعكس الحرف اليدوية والمهارات التقليدية السعودية.
وشملت المعروضات الأزياء التقليدية، المشغولات اليدوية، الأطعمة المحلية مثل المأكولات السعودية الأصيلة، والحرف الفنية كالتطريز وصناعة الخزف.
وتميّزت الفعالية بعدد من الأنشطة والمناطق التي لاقت إقبالاً كبيراً من الزوار، فكانت منطقة "جادة السوق" القلب النابض للفعالية، إذ قدمت عرضاً مميزاً للمنتجات التراثية والحرفية التي تعكس غنى الثقافة السعودية.
بينما قدمت منطقة "تجسيد" منصة فريدة لعرض إبداعات رواد الأعمال المحليين، مسلطةً الضوء على المنتجات التي صُنعت بأيادٍ سعودية بإتقان وتفانٍ.الحرف اليدوية التقليديةكما قدمت منطقة "إرث" 23 ورشة تدريبية تفاعلية شملت مجموعة من الحرف اليدوية التقليدية، من بينها صناعة الخزف والتطريز اليدوي وصناعة الجلود، مما أضاف بُعداً تعليمياً وتفاعلياً للفعالية.
أما منطقة "الطار"، فقد أمتعت الزوار بالعروض الغنائية والفلكلورية التي أسهمت في خلق أجواء احتفالية مميزة، وجمعت منطقة "براحة الفن" بين الفنون البصرية والإبداع المحلي، و"الملاّس" التي قدمت تجربة تذوق فريدة لأشهى الأطباق السعودية.
وتعد "سوق الدار" خطوة عملية في إطار رؤية بنك التنمية الاجتماعية الهادفة إلى خلق مجتمع منتج وحيوي، وتعكس استراتيجية البنك في التحول من الرعوية إلى الإنتاجية، من خلال دعم العمل الحر ورواد الأعمال، وتقديم كافة سبل الدعم لهم لتطوير أعمالهم، مما يسهم في خلق فرص عمل جديدة ورفع مساهمتهم في الناتج المحلي الإجمالي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية
  • الأوقاف توزع 60 طنًّا من السلع الغذائية للأسر الأولى بالرعاية في 13 محافظة