تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن موعد فتح معبر رفح لدخول الفلسطينيين الجرحى للعلاج خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وسائل إعلام مصرية منها مصادر لقناة القاهرة الإخبارية، أكدت فتح معبر رفح البرى غدا الأربعاء، لاستقبال عدد من الجرحي والمصابين الفلسطينيين.

عاجل.. فتح معبر رفح غدًا لاستقبال الجرحى والمصابين الفلسطينيين (فيديو) صحفية أجنبية تطلب دخول غزة من أمام معبر رفح ورشوان: "ادخلي وتحملي مسئوليتك" مدبولي يتفقد معبر رفح البري

وكانت قد ذكرت قناة اسكترا نيوز، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تفقد معبر رفح البري ويتابع عملية تنظيم دخول المساعدات للأشقاء الفلسطينيين.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء قد وصل صباح اليوم الثلاثاء إلى مدينة العريش يرافقه وفد وزاري رفيع المستوى ورئيس اتحاد قبائل سيناء، ووصل رئيس الوزراء مقر الكتيبة ١٠١ يرافقه رئيس اتحاد قبائل شمال سيناء ووفد من الإعلاميين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وأعضاء مجلس النواب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفلسطينيين فتح معبر رفح مجلس النواب مصطفى مدبولى الدكتور مصطفي مدبولي قبائل سيناء معبر رفح البرى شمال سينا فتح معبر رفح

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع محمد بن سلمان، ولى العهد، رئيس مجلس وزراء السعودية، مساء اليوم الإثنين، لبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

"تشريعية النواب": الضمانة المقررة للمحامي والصحفي في "الإجراءات الجنائية" ليست لشخصه.. "ولكن لحق المواطن" “البلشي”: جرى الاستجابة لمطلب نقابة الصحفيين بإلغاء المادة 267 من مشروع قانون الإجراءات الجنائية

وقال محمد الحمصاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”، إن الاجتماع بحث العديد من الملفات الاستثمارية في كافة المجالات، بالإضافة إلى إزالة كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين السعوديين داخل مصر.

وتابع محمد الحمصاني: ولي العهد السعودي وجه صندوق الاستثمارات العامة السعودي للقيام بضخ استثمارات في مصر بإجمالي 5 مليارات دولار كمرحلة أولى.

وأوضح محمد الحمصاني، أن أهم الصناعات التي تحدث عنها الأشقاء السعوديين خلال لقاء رئيس الوزراء شملت صناعة الغذاء والسيارات والطاقة المتجددة والتشييد العمراني.

وأكمل الحمصاني: تم الانتهاء من إعداد اتفاقية وتشجيع الاستثمارات المصرية  السعودية، وعقد أول اجتماع في القاهرة برئاسة الرئيس السيسي وولي العهد السعودي.

وكما أكد الحمصاني، أن الحكومة عملت على مناقشة وحل 90 مشكلة تواجه ملف الاستثمار السعودي، ويتبقى فقط نحو 14 ملف فقط ويتم العمل على حل هذه الأزمات.

 

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • مباحثات بالدوحة بين رئيس وزراء قطر ورئيس مجلس العموم البريطاني
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • رئيس الوزراء: الشراكة المصرية السعودية تستهدف التوسع في السوق الإفريقي
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة
  • رئيس الوزراء يوجه بتكريم أبطال البارالمبية
  • رئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض
  • الشرطة السودانية تودع الفوج الثانى من الجرحى والمصابين للعلاج بالهند