الثورة نت| خالد الجماعي

باركت قيادة محافظة ريمة الضربات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في الأراضي المحتلة انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وأكدت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمحافظة في بيان لها أن هذه العملية جاءت من المنطلقات والثوابت التي يتحرك على أساسها الشعب اليمني وقيادته الحكيمة والتي جسدت في لحظة تاريخية الإرادة الشعبية الخالصة من منطلق الهوية الإيمانية التي رسختها ثورة 21 سبتمبر.

وأشار البيان إلى أن ذلك يأتي في إطار العمل المحوري لدعم المقاومة التي تخوض ملاحم بطولية في مرحلة مفصلية من تاريخ الأمة.

ودعا البيان الي فتح الحدود والمنافذ لوصول المساعدات الانسانية والعلاجية لأبناء الشعب الفلسطيني المحاصر منذ بدء العدوان الإسرائيلي علي ابناء غزة.

كما اشار البيان إلى استعداد وجهوزية ابناء ريمة قيادته ومجتمعا لنصرة الشعب الفلسطيني والمقاومة ودعمها بكل الوسائل والإمكانيات لردع العدو الغاصب.

وحمّل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأمريكا والدول العربية المطبعة كامل المسؤولية إزاء مجازر الإبادة بحق الشعب الفلسطيني.

كما دعا البيان كافة الشعوب الإسلامية والعربية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة ونصرة القضية الفلسطينية وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكي الصهيونية الغربية.

وحث البيان شعوب الأمة وأحرار العالم إلى استمرار التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض والغضب إزاء الجرائم الصهيونية في غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

محافظة عمران تشهد وقفات طلابية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة

الثورة نت|

نظم طلاب وطالبات المدارس بمحافظة عمران اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة.

وندد المشاركون في الوقفات التي أقيمت بمديريات عمران ومسور وشهارة وقفلة عذر وحبور ظليمة والسود وخمر والمدان وخارف وسفيان بحضور مدير مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس وقيادات تربوية، بجرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدوا أن العدوان الصهيوني الذي استهداف الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة أظهر حقد هذا الكيان الغاصب على الأمة الإسلامية.

وردد طلاب المدارس الهتافات الغاضبة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.. مطالبين القوات المسلحة برد قاسي ومؤلم للكيان الصهيوني في كل الأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفات الطلابية أن العدوان الصهيوني والأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في قطاع غزة.

وجدد التأكيد على الاستمرار في الأنشطة والفعالية المناصرة للشعب الفلسطيني وتأييد قائد الثورة في كل الخيارات التي يتخذها للرد على العدو الصهيوني.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة مدير مكتب التربية بالمحافظة ضم نائب مدير المكتب صالح الزافني وكوادر المكتب، الجوانب المتصلة بتوعية المجتمع بمخططات ومؤامرات العدوان.

مقالات مشابهة

  • فعالية بجامعة إب تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للعدوان على اليمن
  • منتسبو جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات طلابية بمدارس الأمانة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وقفة لموظفي هيئة الزكاة بحجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وكيل محافظة شبوة يشيد بعمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني
  • الحزب القومي الاجتماعي يدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • محافظة عمران تشهد وقفات طلابية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • منتسبو مكتب الصناعة بأمانة العاصمة يفوضون قائد الثورة ويباركون الإنجاز الأمني
  • وقفة لمنتسبي جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة تنديدا بالعدوان على اليمن وفلسطين
  • قيادة وموظفو أمانة العاصمة يؤيدون قرارات قائد الثورة وينددون بالعدوان الإسرائيلي