موقع 24:
2024-07-11@08:17:49 GMT

مدرب الأهلي: سنكون 12 لاعباً أمام صن داونز

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

مدرب الأهلي: سنكون 12 لاعباً أمام صن داونز

أعرب مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر عن رغبته في الفوز على منافسه ماميلودي صن داونز، مستلهماً الشراسة من النسر الموجود على شعار فريقه قبل مواجهة بطل جنوب أفريقيا في إياب قبل نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم غداً الأربعاء.

وخسر الأهلي 1-0 أمام صن داونز في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي، ويستضيف منافسه على إستاد القاهرة غداً.

مارسيل كولر |????️

????سعداء بالحضور الجماهيري ،سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة مشوارنا في البطولة ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/4PPlxZ6uyS

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 31, 2023

وأبلغ كولر الصحفيين اليوم الثلاثاء: "غداً سنستلهم شعار الأهلي وهو النسر الذي يرمز إلى الرؤية والصبر والذكاء في صيد الفريسة".

وتابع: "سعيد لأن الفريق سيلعب أمام مدرجات ممتلئة غداً. لدينا قاعدة جماهيرية ضخمة قادرة على صنع الفارق. كل لاعب سيكون مطلوباً منه تقديم أفضل ما لديه فنياً وبدنياً للفوز والتأهل للنهائي".

وسمحت السلطات الأمنية بحضور 50 ألف متفرج بإستاد القاهرة.

وقال المدرب السويسري: "ليس لدينا متسع من الوقت بين المباراتين لذلك تحدثنا مع اللاعبين على أهمية التركيز. ليس لدينا رفاهية إجراء التعديلات ونحتاج أن يقدم كل لاعب أقصى ما لديه في كل الجوانب".

ومن جانبه، قال محمد الشناوي قائد الأهلي إن الفريق يعلم أهمية المباراة.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر للصحفيين: "اللاعبون اعتادوا على الضغط.. سنلعب أمام جماهيرنا ونعلم كيفية التعامل مع الضغط. الرسالة واضحة للاعبين والجميع يعلم أهمية المباراة. لا يوجد أي لاعب جديد لا يعلم الضغط الذي سنواجهه. لدينا هدف واحد وهو بلوغ النهائي".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأهلي الدوري الأفريقي

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. سكولز لاعباً للعبور لمدة موسمين

نجحت لجنة الكرة بنادي العبور في التعاقد رسمياً مع محمود عرفات سكولز لاعب الفيوم لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور كابتن حسام عوض المدير الفني وأحمد لملوم وهيثم العندليب وكلاء اللاعب، في إطار تدعيم صفوف الفريق لكرة القدم لقلعة القليوبية استعدادا للموسم القادم، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي العبور في الصعود لدورى المحترفين .

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع حسام حسني لاعب مركز شباب العريش في صفقة انتقال حر، ووقع حسام حسني للعبور لمدة ثلاثة مواسم قادمة وكان العبور اد أبرم أكثر من صفقة بالتعاقد مع احمد معوض حارس مرمى الفيوم والفليطيني عبدالله أبوحسنين وحسن صاروخ لاعب مستقبل وطن وزد السابق.

ويشارك نادي العبور ضمن منافسات دوري القسم الثاني ب وتسعى إدارة النادي لبناء فريق قوي للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع يوسف جدو مدافع ديروط لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وتعاقد نادي العبور مع كل من الفلسطيني عبد الله أبو حسنين لاعب وسط نادي خدمات الشاطئ الفلسطيني لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور عماد قرني عضو مجلس إدارة العبور.

كما تعاقد مجلس إدارة العبور مع كل من عثمان أدم مهاجم غاني مواليد 2006 ، ومويس مانتويدي مدافع وسط قادما من الكونغو الديمقراطية ، وأيضا تعاقد مع أحمد معوض حارس مرمي الفيوم السابق، في إطار خطة العبور نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى وكانوا قريبين من التأهل .

وكان نادي العبور قد أعلن تعيين امير صلاح زكي في منصب مدير الكرة و حسام عوض مديرا فنيا للفريق خلفا لعطية السيد وحمدي عواد المدير الإداري .

كان مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع، قد وافق علي الإعتذار الذي تقدم به الدكتور عطيه السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من الإستمرار في القيادة الفنية للعبور للموسم المقبل.

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر للدكتور عطيه السيد، على الفترة التى تولى فيها تدريب العبور، مشيراً الى استمرار الفريق فى المنافسة لأخر مباراة فى التأهل لدورى المحترفيين لولا سوء التوفيق، متمنيا له التوفيق فى مشواره وخطواته المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • عبدالملك : الأهلي يعلم بوجود اتفاق بين اتحاد الكرة وبيراميدز بشأن إبراهيم عادل
  • طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز
  • رسمياً.. سكولز لاعباً للعبور لمدة موسمين
  • حارس النمسا السابق: مارسيل كولر شخص رائع.. ويذكرني بهذا المدرب
  • موقف كهربا من المشاركة أمام بيراميدز
  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري
  • نجم الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الفارق أمام الطلائع.. ومواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • شبانة: الأهلي كسب مصطفى شوبير.. وتغييرات كولر وراء الفوز على الطلائع
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بدوري Nile.. عاجل