◄ قوات المقاومة تتصدى وتعمل على الدفاع المدروس والمخطط للاحتلال على جميع المحاور

◄ نستخدم قذائف الياسين 105 المضادة للدروع وعالية الاختراق

◄ نفذنا عمليات تسلل والتفاف وإغارات في مناطق الحشد والتجمع للعدو

◄ "القسام" تكشف النقاب عن "توربيد العاصف" الموجَّهة عن بُعد

◄ الكتائب تتوعد الاحتلال: في جعبتنا الكثير لكم.

. وستجثون على الركب بعد الهزيمة الساحقة

◄ حرب غزة تكتب النهاية السياسية لنتنياهو وحكومته

◄ الفاشل نتنياهو سيحتاج إلى 20 عامًا لتحرير أسراه في غزة

الرؤية- خاص

أكد الناطق باسم "كتائب القسام" أبو عبيدة، أن "العدو الصهيوني بدأ مناورات برية على عدة محاور، وأن الاحتلال يحاول تهجير أهل غزة، ويتسبب في إحداث دمار كبير وفق سياسة الأرض المحروقة".

وقال أبوعبيدة- في تسجيل تلفزيوني- إن قوات المقاومة تتصدى وتعمل على الدفاع المدروس والمخطط للاحتلال على جميع المحاور، وأنها خاضت اشتباكات مباشرة مع قوات العدو، حيث تمكنت المقاومة من الالتحام مع العدو في كل نقاطه.

وكشف أبوعبيدة عن تدمير 22 آلية عسكرية بقذائف الياسين 105 المضادة للدروع وعالية الاختراق، كما أعلن عن تفجير آليات العدو بوضع العبوات المضادة للدروع من المسافة صفر. وأضاف: "نفذنا عمليات تسلل والتفاف وإغارات في مناطق الحشد والتجمع، وتمكنّا من قتل وإصابة عدد كبير من جنود العدو"، موضحًا أن سلاح المدفعية التابع للكتائب دك حصون العدو بالهاون وغيرها من الأسلحة. وقال: "نواصل دك العمق الصهيوني بصواريخ مختلفة المديات وفق خطة دقيقة.. كما إن سلاح البحرية وجه عددًا من الهجمات ضد أهداف بحرية قبالة سواحل غزة بواسطة توربيد العاصف الموجهة عن بعد".

وأعلن أبوعبيدة استمرار كتائب عز الدين القسام في معركة طوفان الأقصى ومواصلة الاشتباك والالتحام مع العدو، مؤكدًا أن العمليات الدفاعية متواصلة ولا تزال في بدايتها، متوعدًا الاحتلال بالقول: "في جعبتنا الكثير".

وتوعد أبوعبيدة أيضا بأن "غزة ستكون مقبرة للعدو ووحلًا لجنوده وقاداته".

وأوضح أن أعدادًا كبيرة من العدو تعاني من الاضطرابات النفسية والإصابات البالغة، قائلًا: "عملياتنا الدفاعية متواصلة ولا تزال في بدايتها ولا زال في جعبتنا الكثير، وكما وعدنا العدو فإن غزة ستكون مقبرة له ووحلا لجنوده وقواته وقيادته السياسية والعسكرية، واسألوا جنود العدو الذين دخلوا غزة من قبل والذين لا يزالون في مراكز التأهيل النفسي أو يعانون من إعاقات جسدية أو لا يزالون في الأسر لدينا".

وأضاف: "نعدكم أن العدو سيجثوا على الركب بعد الهزيمة الساحقة"، وأن "حرب غزة تكتب النهاية السياسية لنتنياهو وحكومته".

ونفي أن يكون العدو قد وصل إلى أي أسير لدى كتائب القسام، مشيرًا إلى احتمالية إجراء تبادل مع أي من الجهات الأخرى التي تحتفظ بأسرى لديها.

عاجل: خطاب أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس . pic.twitter.com/MJ9d1EWIcV

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) October 31, 2023

وقال أبوعبيدة: "الفاشل نتنياهو يتفاخر ويحتفل بتحرير أسيرة واحدة.. وهذا يعني أنه يحتاج إلى 20 عامًا لتحرير أسراه في غزة".

وأضاف: "وصلتنا طلبات دول تتوسط لإطلاق سراح عدد من الأجانب، واتفقنا مع الدول الوسطاء الإفراج عن عدد من الأجانب خلال الأيام المقبلة".

وشدد الناطق باسم كتائب القسام على أن "الشعب الفلسطيني يتحدى أكبر قوة غاشمة نازية في العالم"، ممتدحًا الشعب الفلسطيني الذي "يصنع التاريخ بدمائه وصموده".

واختتم بالقول: "إلى شعبنا البطل، كما كُنّا دومًا عند حُسن ظنكم سنكون حتمًا حتى نهاية هذه المعركة، وحُق لكم يا أبناء شعبنا وأنتم تواجهون أكبر قوة نازية في هذا العالم، أن ترفعوا رؤوسكم لأنكم تصنعون التاريخ وأعجزتم العالم يأ أهل غزة.. ويا أيها المجاهدين في ميدان الحرب، فطوبى لكم وعد ربك وبشرى نبيكم، وعهدًا أن نواصل حمل سلاحنا حتى يُمكِّنُنَا الله بنصره".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يقرّ بمقتل وجرح 24 جندياً بنيران المقاومة العراقية

يمانيون../

أقرّ العدو الإسرائيلي، الجمعة، بمقتل جنديين صهيونيين وإصابة 24 آخرين، من جراء استهداف مسيّرة أُطلقت من العراق قاعدةً عسكريةً “إسرائيليةً” في الجولان السوري المحتل، قبل يومين.

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تستهدف ثلاثة أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة
  • شاهد بالفيديو| 7 أكتوبر.. بداية كابوس العدو الصهيوني
  • بالطائرات المسيرة.. المقاومة العراقية تهاجم 3 أهداف حيوية للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة
  • بالفيديو: كتائب القسام تعلن استشهاد أحد قيادييها بقصف إسرائيلي شمال لبنان
  • قادة إيرانيون يؤكدون استمرار المقاومة وتوجيه ضربات قاسية للعدو الصهيوني
  • العدو الصهيوني يقرّ بمقتل وجرح 24 جندياً بنيران المقاومة العراقية
  • المقاومة العراقية تضرب 3 أهداف للعدو الصهيوني في شمال فلسطين المحتلة
  • حزب الله يستهدف العدو الصهيوني في عدة مواقع عسكرية داخل الأراضي المحتلة
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة والمستوطنون يقتحمون الأقصى: 268شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا في 8 مجازر وحشية للعدو الصهيوني في غزة
  • حزب الله ينفذ 28 عملية عسكرية ضد جيش العدو الصهيوني خلال الـ24 ساعة الماضية