الأسبوع:
2024-07-06@08:00:11 GMT

الأهلي يعلن جاهزية إمام عاشور لمواجهة صن داونز

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

الأهلي يعلن جاهزية إمام عاشور لمواجهة صن داونز

شارك إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الأحمر الذي يقام الأن على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة صن داونز في إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

يذكر أن إمام عاشور غاب عن الأهلي في لقاء الذهاب الذي انتهى بهدف دون رد لصالح بطل جنوب إفريقيا، بسبب عدم جاهزيته عقب الإصابة التي تعرض لها.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز غداً على ملعب ستاد القاهرة في حضور 50 ألف مشجع، في تمام الساعة الثلمنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقام مران الأهلي الختامي حالياً قبل موقعة بطل جنوب إفريقيا غداً على ملعب ستاد القاهرة في حضور 50 ألف مشجع.

الأهلي بحاجة ماسة إلى الفوز بأكثر من هدف للتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة الدوري الإفريقي، عقب الهزيمة بهدف دون رد في لقاء الإياب، والتي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جنوب إفريقيا.

وشهدت مباراة الذهاب غيابات عديدة في صفوف الأهلي، والتي كان أهمها بكل تأكيد إمام عاشور بعد تعرضه للإصابة مؤخرا، وعدم سفره مع البعثة إلى جنوب إفريقيا، ليخرج من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

ويلتقي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء غد الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر 2023، والتي تقام على ملعب القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهي وصن داونز

وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة SSC Sports.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى الاهلي الاهلي اليوم إمام عاشور صن داونز مران الأهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم الاهلي وصن داونز مباراة الأهلي وصن داونز أخبار الأهلي مباراة الاهلي وصن داونز الاهلى وصن داونز ملخص مباراة الاهلي وصن داونز موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي وصن داونز والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مشاركة إمام عاشور مباراة الأهلی جنوب إفریقیا إمام عاشور وصن داونز على ملعب صن داونز

إقرأ أيضاً:

رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا

أعلن ماميلودي صن داونز بطل دوري جنوب إفريقيا، اليوم الأربعاء، انفصاله عن رولاني موكوينا لتنتهي رحلة المدرب مع الفريق بعد عامين في منصب الرجل الأول.

وتولى موكوينا (37 عامًا) تدريب صن داونز عام 2022 بعدما عمل في منصب مساعد المدرب عام 2020.

وقال بطل جنوب إفريقيا في بيان عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أبرم صن داونز وموكوينا اتفاقا لإنهاء تعيينه كمدرب للفريق".

تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق

وقاد موكوينا، الذي سبق له تدريب صن داونز من 2012 وحتى 2014 قبل أن يعمل في منصب المساعد مع المدرب بيتسو موسيماني، الفريق للفوز بالنسخة الأولى من الدوري الأفريقي الذي استحدثه "كاف" الموسم الماضي.

وحافظ صن دوانز على لقب الدوري المحلي ليتوج به للمرة السابعة توالياً، لكنه خسر نهائي الكأس أمام أورلاندو بايرتس كما ودع دوري أبطال أفريقيا من الدور قبل النهائي.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • إمام عاشور يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الداخلية
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد