شارك الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، جولة ومؤتمر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في سيناء «أرض الفيروز» المنتصرة الشاهدة على بطولة المصريين جيشا وشعبا وقيادة، والتي تخطو لتحقيق تنمية شاملة.

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار فى بيان صحفى ، إن الدولة المصرية بفضل القيادة السياسية الرشيدة ومؤسساتها الوطنية استطاعت رسم ملامح تنموية شاملة في أرضنا الغالية بعد تحريرها من المحتل وتطهيرها من الإرهاب الأسود، وحضور أطياف المجتمع المصرى رسالة واضحة للجميع بأن مصر لن تفرط في ذرة رمل من أراضي سيناء الغالية.

وأضاف «خليل»، أن زيارة رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والمسؤولين وبعض رؤساء الاحزاب والإعلاميين والفنانين والعواقل والمشايخ أرض رفح المصرية يؤكد مما لا يدع مجالا للشك أن الموقف المصري واحد والذى عبّر عنه السيد الرئيس بقوله"مصر لن تسمح بأن يتم فرض أي شيء عليها، ولن نسمح بحل أو تصفية قضايا إقليمية على حسابنا".

وأكد أن  توقيت الزيارة والمؤتمر يعكس فراسة القيادة السياسية ويعُيد للذاكرة الموقف الوطني للقبائل السيناوية حينما رفضت الفكرة الإسرائيلية الخبيث بدعوة الإنفصال في 31 أكتوبر عام 86، وهو ما أكد عليه اليوم مجددا شيوخ وقبائل وعواقل سيناء أرضنا المصرية وستظل، كما أن الزيارة جاءت لإيضاح الصورة التنموية لارض سيناء بما حدث ومازال يقدم من إنجازات، يعكس تعميرا شاملا وتنمية مستدامة لتمكين أهالى سيناء من الاستفادة القصوى، والاهتمام بهم ووجودهم فى خطة التنمية بشكل رئيسى، ونحن علي ثقة ويقين بأن أهالي سيناء يقدرون جهد القيادة السياسية وسوف يقومون بمعجزة تبهر العالم أجمع فى وقت قياسى لتغيير وجه سيناء".

واستطرد أن أرض الفيروز لها قدسية ومكانة خاصة في قلوب المصريين بالإضافة أنها مروية بدماء أبنائنا أبطال القوات المسلحة وأيضا المدنيين الأبرياء سوءا في مواجهة الإحتلال أو اجتثاث الإرهاب من أرضها الطاهرة، وبذور الرخاء تنثر في أرجائها، وسيأتي حصاد الخير للوطن وأهلنا في سيناء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القیادة السیاسیة

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء

يتابع حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

ويضيف الحزب في بيانه الصادر عنه، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.

 

ويجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

 

 

مقالات مشابهة

  • قفزات فى قطاع البترول بدعم القيادة السياسية
  • رئيس الوزراء: "سكن لكل المصريين" من أهم المبادرات خاصة لشريحة محدودي الدخل
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية