زار وزير الصحة م.فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، جناح مجموعة "برجيل" القابضة، في ملتقى الصحة العالمي، وتفقد معاليه مشروع مراكز الـ "فيزيوثيرابيا" للرعاية الصحية والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.

وكان في استقبال الوزير، عبد المحسن العشري الرئيس التنفيذي الإقليمي لبرجيل، وأ.سفير أحمد رئيس التشغيل.

وأعرب "العشري" عن شكره وتقديرة لمعالي وزير الصحة، مبيناً أن تلك الفعاليات واهتمام كبار المسؤولين بما يتم فيها، واستعراض الخطط الاستثمارية للكيانات الكبيرة، يعد خطوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات النوعية في مجالات الرعاية الصحية، مشيراً الى أن برجيل شركة لها سمعتها العالمية، وتمتلك من الخبرات الكثير، والقدرات الاستثمارية المتنوعة، والاستثمارات في العديد من دول مجلس التعاون.

وأضاف العشري، أن مجموعة برجيل ملتزمة بالاستثمار في المملكة وتعزيزه، خاصة في مجالات الرعاية الصحية وتنمية المجتمع، تماشياً مع رؤية 2030، معبراً عن سعادته بالمشاركة في ملتقى الصحة العالمي في الرياض، ومن ثم استعراض مراكز فيزيوثيرابيا التي ستصبح أكبر شبكة للعلاج الطبيعي والرعاية الصحية وإعادة التأهيل، حيث تقدم العلاج بالأكسجين، والعلاج والتدريب تحت الماء، والعلاج بالتبريد، والغرف المضادة للجاذبية الأرضية، كما تمتلك مجموعة من أحدث الأجهزة في العالم لعلاج الحالات الأكثر تعقيداً، للعديد من مواطني دول مجلس التعاون، والدول العربية والشرق الأوسط، والعديد من الدول الأوروبية.

وتعد مجموعة «برجيل القابضة» من أهم الكيانات الرائدة في تقديم خدمات خاصة بالرعاية الصحية في العديد العربية، حيث تتميز هذه المنشآت بخدماتها المتميزة ومرافقها الصحية ذات المستوى العالمي، التي أنشأت خصيصًا لتوفير راحة للمرضى المقيمين وغير المقيمين، وللزوار على حد سواء، مع الالتزام بتوفير الخدمات الطبية بمعايير عالية، محافظةً بذلك على الجودة المميزة لعلاماتها التجارية، وضامنة لتعامل فريد يستحقه كل مريض وعائلته وزواره، لتبقى زيارتهم إلى منشآتها الطبية ذكرى طيبة

وزير الصحة خلال زيارة «برجيل القابضة»

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الصحة العلاج الطبيعي برجيل القابضة

إقرأ أيضاً:

الصحة: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اختيار الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا» من قبل منظمة تنمية الاتحاد الأفريقي، لإجراء عملية تفتيش تجريبي لتدريب العاملين بالمنظمة.

ضبط عامل سرق بضاعة من محل عمله بالمعصرة

يأتي ذلك في إطار التعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا»، ومنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي، من خلال برنامج التنسيق التنظيمي للأدوية في أفريقيا، التابع للوكالة الأفريقية للأدوية (AMA).

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن منظمة تنمية الاتحاد الأفريقي، وقع اختيارها على الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا» نظرا لالتزامها الشديد بمعايير الجودة، وامتثال الشركة لمتطلبات القارة الأفريقية من الأمصال واللقاحات.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن هذا التعاون يهدف إلى تدريب العاملين بالمنظمة على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية لتلبية متطلبات التصنيع الجيد واختبار المبادئ التوجيهية والإجراءات التي وضعتها المنظمة الأفريقية للأدوية، لضمان فعاليتها وملائمتها للتطبيق في القارة الأفريقية، انطلاقا من حرص الدول المصرية على بناء القدرات التنظيمية في القارة.

ومن جانبه، قال الدكتور شريف الفيل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «فاكسيرا» إن الوفد تفقد مناطق التصنيع والرقابة على الإنتاج، واطلع على وثائق الجودة الخاصة بمنتجات الشركة، حيث أشاد الوفد بمنظومة التصنيع داخل شركة ڤاكسيرا، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من بعض اللقاحات، والأمصال الحيوية.
 


 

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات
  • «الصحة»: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي
  • الصحة تختار «فاكسيرا» لتدريب العاملين بـ«الاتحاد الأفريقى» على تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية
  • سايحي يتفقد مشروع إنجاز مركز مكافحة السرطان بالمدية
  • الصحة: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية
  • رئيس الوزراء يزور مدينة الأعظمية ويطلق مجموعة من المشاريع الخدمية لتطويرها
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل
  • ”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل/عاجل
  • فوائد الثوم للصحة والعلاج: دليل شامل