الراي:
2024-07-03@16:59:52 GMT

شكوك حول إقامة مباراة ساربروكن وبايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT


تحوم الشكوك حول إقامة مباراة ساربروكن (درجة ثالثة) مع ضيفه بايرن ميونيخ، اليوم، في الدور الثاني من كأس ألمانيا لكرة القدم، بسبب الأمطار الغزيرة التي غمرت أرضية ملعب النادي المضيف.
وقال متحدث باسم نادي ساربروكن، إن القرار في شأن إقامة المباراة لن يُتخذ قبل الغد (اليوم).
وأضاف: «العمل مستمر لتهيئة الملعب المغمور بالمياه، ومن المقرّر أن تجرى عملية معاينة أخرى».


ويأمل ساربروكن إقامة المباراة في موعدها، لأن أمطاراً غزيرة لم تهطل، الإثنين، وتشير التوقعات إلى طقس جاف اليوم.
وذكر ساربروكن، أنه لا يمكن نقل المباراة، التي نفدت تذاكرها، إلى ملعب آخر في المنطقة، لأن الاستادات الأخرى تستضيف أيضاً مباريات وسط الأسبوع.
ويخوض بوروسيا دورتموند مواجهة ليست سهلة ضد هوفنهايم، فيما يحل بايرليفركوزن، متصدر الدوري، ضيفاً على ساندهاوزن (درجة ثالثة).
ويلعب فرايبورغ مع بادربورن، هرتا برلين مع ماينتس، فيكتوريا كولن مع أينتراخت فرانكفورت، نورنبرغ مع هانزا روستوك وهولشتاين كيل مع ماغديبورغ.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024.. يخوض منتخبا البرازيل وكولومبيا، فجر الأربعاء، مواجهة قوية وحاسمة على ملعب "ليفيس ستاديوم" في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرازيل وكولومبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كوبا أمريكا 2024: مواجهة قوية بين البرازيل وكولومبيا في معركة حاسمة لحسم صدارة المجموعة

يدخل المنتخبان المباراة بظروف مختلفة، حيث ضمنت كولومبيا التأهل إلى ربع النهائي بالفعل، بينما يحتاج "السامبا" للفوز لضمان التأهل.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، فالبرازيل يسعى لكسر سلسلة التعادلات التي لازمت أداءه في البطولة حتى الآن، بينما تهدف كولومبيا إلى الحفاظ على صدارة المجموعة وتحقيق رقم قياسي جديد.

وتشهد المباراة صراعا قويا بين نجوم المنتخبين، حيث يضم البرازيل لاعبين مميزين مثل نيمار وفينيسيوس جونيور، بينما يعتمد منتخب كولومبيا على رادامل فالكاو وخوان كوادرادو.

لا شك أن هذه المواجهة ستكون مثيرة وحافلة بالندية، وننتظر من كلا المنتخبين تقديم أفضل ما لديهم لحسم التأهل وتحقيق النصر.

وبشكل عام، تٌعدّ هذه المباراة قمة كروية حقيقية بين عملاقي قارة أمريكا الجنوبية، وتستحق المتابعة من قبل جميع عشاق كرة القدم.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024


يخوض منتخبا البرازيل وكولومبيا، فجر اليوم الأربعاء، الموافق 3 يوليو 2024، مواجهة قوية وحاسمة في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

وتقام المباراة على ملعب "ليفيس ستاديوم" في الولايات المتحدة الأمريكية، في تمام الساعة 4:00 فجرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا 

تمتلك شبكة Fox Sports الحقوق الحصرية لبث مباريات كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة.

يمكنك مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا من خلال:

البث المباشر على موقع Fox Sports:يتطلب اشتراكًا مدفوعًا.قد لا يكون متاحًا في جميع الدول العربية.المواقع الإلكترونية وخدمات البث المباشر:قد تقدم بعض المواقع الإلكترونية وخدمات البث المباشر بثًا للمباراة، لكن قد لا يكون هذا البث قانونيًا أو ذا جودة عالية. تشكيل منتخب البرازيل المتوقع

وجاء تشكيل منتخب البرازيل المتوقع أمام كولومبيا:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، إيدير ميليتاو، جيليرمي أرانا.خط الوسط: برونو جيمارايش، لويس جوستافو، رافينيا، باكيتا.في الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس تاريخ مواجهات منتخب البرازيل مع منتخب كولومبيا


وإجمالًا يتفوق منتخب البرازيل علي نظيره منتخب كولومبيا في تاريخ المواجهات حيث جمعت 36 مباراة المنتخبين بمختلف المسابقات حقق خلالها السامبا 21 فوزا مقابل 4 انتصارات لمنتخب كولومبيا وحسم التعادل 11 مواجهة بينهما وسجل منتخب البرازيل 68 هدفا فيما أحرز نجوم كولومبيا 20 هدفا.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • البرتغال وسلوفينيا بعد قليل ضمن "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في يورو 2024
  • ميسان محتارة بوفاة مفاجئة لشاب.. شكوك بمرض خطير وانتظار النتائج من بغداد
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا