صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@16:54:37 GMT

سعود بن صقر يستقبل جمال السويدي

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، اليوم، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، معالي الدكتور جمال سند السويدي نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.

وتسلم سموه خلال اللقاء نسخة من الكتاب الجديد الذي يحمل عنوان "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية" لمعالي الدكتور جمال السويدي ويتناول إنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في التنمية المستدامة التي تشهدها دولة الإمارات، وما حققته من ريادة عالمية بالإضافة إلى مبادراته الفاعلة لنشر التسامح وصناعة السلام في المنطقة والعالم.

أخبار ذات صلة "كليفلاند كلينك" ينقذ حياة شابة من مرض التليف الكيسي رئيس الدولة في مقدمة مستقبليه.. ملك الأردن يصل إلى البلاد في زيارة دولة

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ورؤيته الملهمة لحاضر ومستقبل دولة الإمارات تعد دليلاً نستدل به ونبراساً نستنير به طريقنا لرفعة دولة الإمارات وتعزيز مكانتها بين الأمم مشيراً أن سموه صانع السلام والتنمية والازدهار في العالم.

وأشاد سموه بالكتاب الذي يعد كتاباً استراتيجيا وفق منهجية علمية هادفة ودقيقة، يؤرخ لمرحلة مهمة من عمر الاتحاد، وهي مرحلة التمكين التي يقودها صاحب السمو رئيس الدولة وتهدف إلى تحقيق الريادة والتميز في كافة المجالات، وتعزيز دور الإمارات المحوري على كافة الصعد، وإرساء الأسس المتينة لمستقبل واعد للأجيال الحالية والقادمة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سعود بن صقر القاسمي الإمارات جمال السويدي صاحب السمو الشیخ رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك ، في اللقاء الأسبوعي مساء اليوم، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وذلك بالقصر الحكومي بتبوك.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع ، متناولاً في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات ،سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي رواندا وبوروندي بذكرى استقلال بلديهما
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى استقلال بلاده