أبدى رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي ، دهشته قبل ملاقاة الأهلي المرتقبة المقرر لها غد الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأفريقي.
 

مشوار ناشئي الأهلي بدوري الجمهورية قبل ملاقاة المحلة بالجولة التاسعة


وقال رولاني في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء اليوم الثلاثاء ، أن فريقه على أتم الجاهزية لمواجهة الغد وبإمكانه زيارة الشباك وحسم التأهل إلى نهائي البطولة الجديدة.


وواصل قائلاً لا أعلم سر شكوى الأهلي باستمرار قبل مواجهتنا خاصة في مباريات الذهاب ، الأمر هذا يتكرر كثيرًا عند تحديد موعد المباراة واللعب في فترة معينة أثناء اليوم.
وأضاف ، الأهلي أيضًا يشكوى قبل تعرضه لأي هزيمة أمامنا ويعترض على التحكيم دومًا ، ولا أعلم سر هذا ، نحن من تضررنا نتيجة أخطاء التحكيم في مواجهة الأحد الماضي.
ويلتقي الفريقان في تمام الثامنة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بتفوق الفريق الجنوب أفريقي بهدف من دون رد.

الاجتماع الفني للمواجهة ..

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  وصن داونز صباح اليوم الثلاثاء؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة.
وأسفرت فعاليات الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقما باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى الأفريقى رولاني موكوينا صن داونز الجنوب إفريقي صن داونز ستاد القاهرة الدولي مسابقة الدوري الأفريقي

إقرأ أيضاً:

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية

 


يُعقد في الرابعة عصر غدًا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني بأحد فنادق القاهرة، قبل المواجهة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

أحمد شوبير يعلق على نظام الدوري الجديد سبارتا براغ يتقدم بهدفين على ريد بول سالزبورغ

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • مهمة سهلة لـ الأهلي والترجي وصن داونز وديربي عربي مثير في دوري أبطال أفريقيا
  • تفاصيل اجتماع الخطيب وكولر في الأهلي اليوم
  • كواليس مران الأهلي اليوم استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني «صور»
  • غداً.. الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • زكريا برينسي يمثل التحكيم المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يين الأهلي والزمالك
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة