كرم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، محمد كامل مدير إدارة العلاقات العامة بديوان عام المحافظة السابق، لبلوغه السن القانوني للتقاعد، حيث أهداه درع المحافظة تقديراً لتفانيه وإخلاصه طوال فترة عملها بالجهاز التنفيذي ببني سويف، مُتمنيًا له حياة أفضل خلال الفترة العملية المقبلة.

كامل: تكريم المحافظ بمثابة تكريم الدولة على فترة عملي

من جانبه عبر «كامل» عن شكره وتقديره إلى محافظ بني سويف، وحرصه على حضور حفل الاحتفاء بتكريمه في ختام مسيرته التنفيذية، مؤكدة أن تكريمه من قبل محافظ الإقليم بمثابة تكريم الدولة على فترة عمله بالمحافظة.

قيادات المحافظة التنفيذية في حفل معاش مدير العلاقات العامة السابق

شهد التكريم الذي أقيم بنادي الإدارة المحلية حضور كل من نائبي محافظ بني سويف عاصم سلامة وبلال حبش نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وعدد من مديري الإدارات والعاملين بديوان عام المحافظة.

بلوغ سن المعاش القانونية 

يذكر أن مدير العلاقات العامة السابق قد تقلد العديد من المناصب الإدارية خلال فترة خدمته بديوان عام المحافظة، بداية من عمله بالإدارة العامة للعلاقات، وانتقاله للعمل بمكتب محافظ بني سويف، ثم قضى 7 سنوات مديرا عاما للعلاقات العامة، وبعدها تم تكليفه مديرا للصناعات الحرفية حتى بلوغه سن التقاعد القانونية.




المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف العلاقات العامة محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية

كرّم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية بحضور عدد من المسؤولين، في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بحضور

اللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد والنائب حسن ابوقديرة عضو مجلس النواب والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، والشيخ عبد العظيم سالم، مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، والعمدة عبد الكريم يونس، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، ومديري المديريات والإدارات بمطروح ومفتاح الجرارى نقيب معلمي مطروح، ومديري الإدارات التعليمية، والمعلمين وأولياء الأمور.

وفي كلمته، وجّه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة للمتفوقين أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية، كما منحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تحفيزًا لهم على مواصلة التفوق والنجاح. كما أكد على الحاجة إلى التحفيز المستمر للطلاب المتفوقين، باعتبارهم ثمرة اجتهادهم طوال العام وتستحقون التفوق والتميز.

وفي ختام كلمته، وجّه الشكر والتقدير لآباء وأمهات الطلاب المتفوقين والمعلمين الذين كانوا نماذج القدوة والمثل الأعلى في حياتهم، مؤكدًا على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة لزيادة وتطوير قدرات الطلاب.

كما دعا المحافظ إلى ضرورة الاهتمام بدعم العملية التعليمية باعتبارها أساس التنمية الشاملة في المجتمع وبناء الجمهورية الجديدة، موجهًا الشكر والتقدير للقائمين على منظومة التعليم العام والأزهري بمحافظة مطروح.

كما أشار الدكتور عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إلى دور العملية التعليمية بمحافظة مطروح وتحقيق أفضل النتائج هذا العام وأشاد في حديثه إلى دور مجموعات التقوية التى نظمتها المديرية بالمشاركة مع الجهات التنفيذية داخل محافظة مطروح

وفي كلمته أشاد فضيلة عبد العظيم سالم مدير عام منطقة الأزهر بمطروح إلى أهمية تكريم اليوم لطلاب الأوائل بالمنطقة الأزهرية ودعم المستمر من قيادة الإقليم للعملية التعليمية بمطروح

مقالات مشابهة

  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة
  • مَن هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • ضعف مياه الشرب ونقص أسرة العناية.. ملفات تنتظر محافظ بني سويف عقب اداء اليمين
  • تعليم ابوتشت يكرم سيف النصر لبلوغه السن القانوني للتقاعد
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»