اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة حزن كبيرة على رضيع استشهد في غزة قبل أن تتم تسميته حتى بعد ولادته مباشرة.

الطواقم الطبية بغزة تنقذ حياة طفل رضيع بعد قصف إسرائيلي قتل كل عائلته مدير "أونروا": مقتل 3200 طفل خلال 3 أسابيع في العدوان الإسرائيلي على غزة

ورصدت فضائية "الجزيرة"، الوضعية الصعبة التي يعيشونها أطفال غزة في الوقت الحالي والذين يكتبون أسمائهم على أجسادهم ليتم التعرف عليهم حال استشهادهم.

استشهاد طفل عمره 10 ساعات

وأوضحت أن مولد فلسطيني في حي الأمل بمدينة خان يونس بقطاع غزة صدرت شهادة وفاته قبل شهادة الميلاد، إذ ولد في العاشرة ليلًا، واستشهد في السابعة صباحًا نتيجة القصف الإسرائيلي.

وأضافت أن أفراد من عائلة شهيد غزة تحدثوا عن تفاصيل ما حدث، قائلين إن الطفل ولد في المساء واستشهد صباحًا، وعمره بضع ساعات فقط ولم يختاروا اسمه حتى.

وأسماه مواطنو غزة عدي بعد استشهاده وأثناء استلام جثمانه من المستشفى، ليتم دفنه، ولم يعمر سوى 10 ساعات فقط، وجاء هذا الاسم اضطرارًا لتصدر شهادة الوفاة.

واستشهد مع الطفل عدي في غزة أمه وأخته وأفراد من عائلته، بينما أشارت وزارة الصحة في غزة أن أثر من 70% من شهداء القصف الإسرائيلي من النساء والأطفال والمسنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة مواقع التواصل الاجتماعي فلسطين اسرائيل رضيع قطاع غزة استشهاد طفل شهادة الميلاد قصف اسرائيلي القصف الاسرائيلى العدوان الإسرائيلي شهادة الوفاة اطفال غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر

أعلنت وزارة الداخلية المصرية إلقاء القبض على المتهم، في جريمة قتل أمه واخواته بمحافظة الغربية شمال القاهرة، بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ.

وأصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانا، كشفت فيه تفاصيل الجريمة البشعة بعد أن أقدم شاب على قتل أمه وشقيقته وشقيقه، ثم أضرم في جثثهم النيران، وأن "المتهم اعترف بعد القبض عليه بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه بشأن الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدي عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء في الحظيرة ولاذ بالهرب".

وتلقت الوزارة بلاغا من سيدة تفيد بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية بأحد مراكز الغربية، خاصة بأقاربها، في ظل عدم تواجدهم بمنزلهم، المقابل للحظيرة.

كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة #قطور بمديرية أمن #الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة المركز) بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

بالإنتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوى على بقايا عظام… pic.twitter.com/G24LcudBIb — وزارة الداخلية (@moiegy) June 26, 2024
وأضافت: "بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية، وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء".

وتابع البيان أن جهود فريق البحث كشفت أن بقايا الأشلاء الآدمية الموجوده خاصة بإحدى السيدات وابنتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) و"أن وراء ارتكاب الواقعة (نجل وشقيق المجني عليهم)".

وكانت النيابة العامة المصرية قد عاينت مقر الواقعة القائم في عزبة رستم بقرية الشين في مركز قطور بالغربية بعد أن تلقت مديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة ببلاغ من أهالي قرية الشين بمقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة (سيدة وابنها وبنتها)، داخل منزلهم وبحسب التحريات وشاهده الشهود مرتكب الواقعة يدعى "محمد. أ. ا" - 29 سنة يعمل محام، وهو شقيق الضحيتين الثاني والثالثة وابن الضحية الأولى، والذي تمكن من الهرب، بينما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطه.

مقالات مشابهة

  • مع عائلته.. ويجز يحتفل بحفل زفاف مدير أعماله
  • الاحتلال يقصف متنزهاً وأحياء سكنية في مدينة غزة يستشهد إثرها 9 فلسطينيين
  • قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • أمن تبسة يحجز 5380 قرص مهلوس
  • الجيش العربي ينشر فيديو لولي العهد في عيد ميلاده
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • مستشفى الكندي يهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين
  • بايدن يتهرب: قضيت نصف عمرى بالعمل السياسي وترامب يستشهد بتقاريره الطبية السوبر
  • بايدن مستعد للرد على "السخرية وإهانة عائلته" من جانب ترامب
  • فيديو.. إفراج تحت التهديد عن أسير مقدسي بعد 23 عاما سجنا