أشاد الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بجهود وزارة الأوقاف في تقديم الدعم والتضامن مع أهالي غزة ضد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، لافتاً إلى أنَّ وزير الأوقاف أعلن عن توجه القافلة الأولى المحملة بالطعام والدواء لأهالي غزة اليوم، وتحمل هذه القافلة 200 طن من السلع الغذائية من وزارة الأوقاف.

الجندي: علاج نفسي يتولاه علماء الأمة لنصرة شعب فلسطين

وأضاف «الجندي»، خلال إحدى حلقات برنامج «لعلهم يفقهون»، والمُذاع على شاشة قناة «dmc»، اليوم الثلاثاء، أنَّ هناك علاجًا نفسيًا آخر يتولاه علماء الأمة بقيادة الدكتور مختار جمعة ولفيف من مشايخ الأوقاف، من أجل نصرة الشعب الفلسطيني لافتا إلى أنه ستنطلق غدًا الأربعاء القافلة الثانية من وزارة الأوقاف إلى معبر رفح أيضًا، هذه القافلة ستكون محملة بـ50 طنًا من اللحوم لأهالي غزة.

صور التضامن المصري مع أهالينا بفلسطين

وتابع عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: «نسأل الله عز وجل المزيد والمزيد من صور التضامن المصري بل والعربي مع أهالي فلسطين، وأخاطب كل أسرة في مصر بالاشتراك مع بعضهم البعض في التبرع لأهالي غزة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف حرب غزة نصرة فلسطين القضية الفلسطينية الحرب على غزة وزارة الأوقاف لأهالی غزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ظهر اليوم  بمكتبه بديوان عام المحافظ، مدير مديرية الأوقاف الجديد الدكتور نوح العيسوي، حيث هنأه بثقة فضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف وإسناد المسؤولية له وقيادة العمل الدعوي بعروس الدلتا، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ.

 

وخلال اللقاء أكد محافظ الغربية أن دور الأوقاف لا يقتصر فحسب على الجانب الدعوي ونشر تعاليم الدين السمحة والمفاهيم الصحيحة ومواجهة الأفكار المغلوطة والتي يحاول البعض إقحامها فيه، وإنما يمتد دور الأوقاف أيضًا إلى الدور التنموي، لا سيما في جوانب بناء الشخصية المصرية المتكاملة ورفع درجة الوعي لدى المواطن في قضايا وملفات هامة كالقضية السكانية والمبادرات الرئاسية التي تستهدف كافة جوانب حياة المواطنين.

 

ومن جانبه أعرب وكيل الأوقاف الجديد عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال، وحرص محافظ  الغربية على دعمه في بداية عمله بالمحافظة، مؤكدًا على أنه سيبذل قصارى الجهد لتكون المديرية بإمكاناتها الفكرية والدعوية عنصرًا أساسيًا ضمن خطة المحافظة التنموية، ومشيرا إلى خدمة بيوت الله وضيوف الرحمن ودعم كافة الأئمة والخطباء في المحافظة في القيام بعملهم على أكمل وجه.

 

مقالات مشابهة

  • ننشر الحصاد الاسبوعى لوزارة الأوقاف
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية
  • إليك خطوات تقديم نفقات المرضى من وزارة الصحة السعودية
  • الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعلن عن تقديم خمسة ملايين دولار لدعم اللاجئين السودانيين في ليبيا
  • انتصارات أكتوبر.. الأوقاف: وما النصر إلا من عند الله موضوع خطبة الجمعة المقبلة
  • نائب وزير الصحة تتفقد وحدة أسرة سيدي بشر وتشيد بجهود الفريق الطبي في تقديم المشورة
  • خالد الجندي: حب آل البيت جزء لا يتجزأ.. وعلينا إحياء علومهم
  • خالد الجندي: لدي 75 كتابا.. واستهلكت شبابي في التأليف ونشر وسطية الدين
  • «التضامن»: مصر سهلت نقل 24 ألف شاحنة مساعدات إلى غزة
  • محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد