موقع 24:
2024-09-30@09:51:30 GMT

أول تعليق من نادين الراسي بعد تعرضها للضرب من شقيقها

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

أول تعليق من نادين الراسي بعد تعرضها للضرب من شقيقها

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين الراسي للضرب من قبل شقيقها الأصغر، سابستيان، خلال تواجدهما في أحد المستشفيات، حيث تعالج والدتهما.

وفي أول تعليق من الراسي على الواقعة التي تعرضت لها، طمأنت الفنانة اللبنانية جمهورها عليها.

وكتبت عبر خاصية "ستوري" بحسابها على إنستغرام: "الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محب شكرا على صلوتكم وأنا من الله ومنكم بخير، ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر".

وكانت نادين ذهبت مع والدها وشقيقتها إلى المستشفى للاطمئنان على صحة والدتها التي أصيبت بجلطة دماغية قوية، قبل يومين، وبدأ خلاف بينها وبين شقيقها الأصغر، انتهى بضربه لها.

ولم ترد نادين على شقيقها وظلت تصرخ قائلة "عم بتمد إيدك عليي؟" ودخلت في حالة انهيار، ووصلت قوة من الأمن للتحقيق في الواقعة، بحسب موقع الجرس اللبناني، الذي نشر صوراً لنادين الراسي والإصابات التي تعرضت لها في رأسها وكتفها.

وآخر أعمال نادين، مشاركتها في مسلسل "عرابة بيروت"، الذي عرض عبر منصة "شاهد vip"، بطولة نور الغندور، وجيسي عبدو، وكارول عبود، ورندا كعدي وغيرهم نخبة من النجوم.
كما شاركت نادين في مسلسل "بيروت 303" مع عابد فهد، وسلافة معمار، ومعتصم النهار، وجيري غزال وغيرهم نخبة من النجوم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لبنان

إقرأ أيضاً:

«التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه

وقعت مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، الرائدة في مجال تمويل المشروعات متناهية الصغر للسيدات، عقد تمويل جديد مع البنك الزراعي المصري بقيمة 100 مليون جنيه، بهدف التوسع في تمويل المشروعات متناهية الصغر المملوكة للمرأة بمختلف القطاعات الإنتاجية والتجارية والخدمية في كافة أنحاء الجمهورية.

وأعربت منى ذو الفقار، رئيس مجلس أمناء مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، عن اعتزازها ببدء التعاون مع البنك الزراعي المصري - أحد أعرق البنوك العاملة في مصر، ليصبح شريكًا للمؤسسة في تنفيذ خطتها التي تستهدف الوصول لأكبر عدد من العميلات في مختلف محافظات الجمهورية، بما يساهم في توسيع مظلة الشمول المالي.

قالت «ذو الفقار»: "نؤمن أن الشراكة بين مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر والبنك الزراعي المصري ستُساهم بشكل فعال في دعم مساعي تمكين المرأة، بما يواكب توجهات البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية، لتحقيق الأهداف الرامية إلى تعزيز النمو الاقتصادي المستدام، تماشيًا مع رؤية مصر 2030".

وقالت ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر لديها تاريخ ائتماني قوي، حيث تتعاون حاليًا مع 10 بنوك، وتسعى المؤسسة دائمًا إلى تعزيز التعاون مع البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، بما يساهم في دعم استراتيجية المؤسسة التي تركز على تقديم التمويلات اللازمة للسيدات من أجل التوسع وتطوير مشروعاتهن بسهولة ويسر.

وأضافت «فاروق»، أن مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر تستهدف التوسع في نشاط التمويل متناهي الصغر، من أجل خلق العديد من فرص العمل، ورفع مستوى المعيشة للأسر الأكثر احتياجاً، وبما يساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية، وذلك عبر تقديم حزمة من البرامج التمويلية، تتضمن "التمويل الفردي والتمويل الجماعي وتمويل الأسرة والتمويل الذهبي"، بالإضافة إلى الخدمات غير المالية.

وفي السياق أشار كريم جمعة المدير المالي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، إلى أن التعاون مع البنك الزراعي المصري سوف يساهم في توفير آليات تمويل متميزة تلبي كافة الاحتياجات التمويلية لصالح أكبر عدد ممكن من السيدات صاحبات المشروعات متناهية الصغر، للمساهمة في تحسين معيشتهن، وتوفير دخل كافٍ لأسرهن.

اقرأ أيضاً«البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم

وزير المالية يطرح رؤية مصر لتدعيم استراتيجية البنك الآسيوى للاستثمار بالبنية التحتية

فرصة لا تُعوّض.. اغتنم شهادة البنك الأهلي بـ 30% عائد قبل فوات الأوان

مقالات مشابهة

  • مراسلة تتفاجأ بمغني يرقص ورائها أثناء تغطية حـادث مــميت.. صور
  • «التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه
  • البنك الزراعي يدعم "التضامن للتمويل الأصغر" بـ 100 مليون جنيه
  • بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي: ركيزة دعم المشروعات الصغيرة وتمكين الأفراد
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • أول تعليق من بايدن على الغارة التي استهدفت حسن نصرالله في بيروت
  • "الفجر" تهنئ الزميلة إسراء عرفان بمناسبة خطوبة شقيقها زين على الآنسة روان حمدي
  • أول تعليق من الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد بعد تعرضها لحادث
  • أول تعليق من الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد عقب تعرضها لحادث سير
  • التصريح بدفن جثمان طفل دفعه شقيقه بالمياه