عرضت فضائية «الجزيرة»، مقطع فيديو لشاب فلسطيني ينهار بعد أن فقد أطفاله الثلاثة جراء القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

أكثر من 400 شهيد وجريح في مجزرة جباليا

وكشفت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الثلاثاء، عن وجود أكثر 400 شهيد وجريح في تقديرات أولية لمجزرة جباليا.

يذكر أن، وسائل إعلام فلسطينية قد صرحت، منذ قليل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية استهدفت مباني سكنية في معسكر جباليا شمال قطاع غزة، وبناءً عليه استشهد نحو 50 فلسطيني على الأقل وعشرات الجرحى.

ومن جانبه، قال الدكتور عاطف الكحلوت مدير مستشفى الإندونيسي في غزة، إن قوات الاحتلال شنت نحو 6 هجمات متتالية دكت المنطقة المحيطة بالمعسكر، مشيرًا إلى أن غالبية الضحايا جراء مجزرة جباليا أطفال ونساء.

وأضاف الدكتور الكحلوت، أن نوعية الإصابات التي نراها لم نشهدها من قبل ولا ندري نوعية السلاح المستخدم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، لافتًا أن المستشفى ستوقف عملها خلال الـ48 ساعة القادمين إذا لم تمد بالوقود.

اقرأ أيضاًقوات الاحتلال تدمر أكثر من 20 منزلا في مخيم جباليا

الصحة الفلسطينية: أكثر من 400 شهيد وجريح في مجزرة جباليا بأسلحة لا نعلم نوعها «فيديو»

القاهرة الإخبارية: 400 شهيد وجريح في قصف مخيم جباليا بقطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين أطفال فلسطين اليوم طفل فلسطيني مخيم جباليا إسرائيل وفلسطين فلسطين الان فلسطين مباشر مجزرة مجزرة غزة جباليا مخيم جباليا للاجئين مجزرة مخيم جباليا مخيم جباليا شمال قطاع غزة مخيم جباليا بغزة مجزرة جباليا قصف جباليا شرق جباليا المجزرة أطفال جباليا مجازر شهید وجریح فی مجزرة جبالیا مخیم جبالیا

إقرأ أيضاً:

"فتح" تدين مجزرة الاحتلال في مخيم طولكرم وتنعى الشهداء

صفا

أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، المجزرة الدموية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم مؤكدة أنّها لن تفت من عضد الشعب الذي سيواصل نضاله الوطني المشروع حتى انتزاع حقوقه وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس. 

ونعت حركة فتح في بيان وصل وكالة "صفا"، مساء الخميس، الشهداء، مشددة على أن هذه المجزرة تدلل على مساعي منظومة الاحتلال التصعيدية ضمن حرب الإبادة الممنهجة على شعبنا منذ 7 أكتوبر/ تشرين أول 2023.

وحمّلت فتح منظومة الاحتلال الاستعمارية المسؤولية الكاملة عن مجازرها باعتبارها جرائم تطهير عرقي، داعيةً المجتمع الدولي إلى إلزامها بوقف حرب الإبادة التي تشنها على شعبنا.

ومساء الخميس، أفادت وزارة الصحة باستشهاد 18 مواطنا وإصابة آخرين في غارة شنتها طائرات الاحتلال على مقهى شعبي في مخيم طولكرم شرقي المدينة الواقعة شمالي الضفة الغربية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: جيش الاحتلال ينسف مبان سكنية شمال مخيم النصيرات وسط غزة
  • الأكبر منذ 24 عامًا بالضفة الغربية.. استشهاد 20 فلسطينيًا في مجزرة للاحتلال
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة والمستوطنون يقتحمون الأقصى: 268شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا في 8 مجازر وحشية للعدو الصهيوني في غزة
  • "فتح" تدين مجزرة الاحتلال في مخيم طولكرم وتنعى الشهداء
  • وزارة الصحة الفلسطينية: 18 شهيدًا جراء قصف الاحتلال على مخيم طولكرم
  • 18 شهيدًا بقصف الاحتلال مقهىً في مخيم طولكرم
  • 18 شهيدًا بقصف طائرات الاحتلال مقهى في مخيم طولكرم
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل
  • 216 شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا حصيلة ضحايا 5 مجازر للعدو الصهيوني في غزة
  • 54 شهيدًا وعشرات الجرحى في مجزرة جديدة للاحتلال شرقي خانيونس