موقع 24:
2024-07-04@00:05:12 GMT

مدرب نيوكاسل: لا نسعى للثأر من مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

مدرب نيوكاسل: لا نسعى للثأر من مانشستر يونايتد

رفض مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو اعتبار فريقه في مهمة ثأرية أمام مانشستر يونايتد عندما يلتقيان في الدور الرابع ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن انتظار نيوكاسل لفترة طويلة من أجل الفوز بلقب محلي منذ عام 1955 تم تمديده بسبب مانشستر يونايتد، بقيادة إيريك تن هاغ، بعد أن خسر نيوكاسل بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي في فبراير (شباط) الماضي.

???? إيدي هاو يتحدث للصحافة قبل مواجهة #مانشستر_نيوكاسل:

"إنها فترة مزدحمة بالنسبة لنا. نتطلع إلى مواجهة مانشستر يونايتد. إنهم فريق رائع بلاعبين رائعين. سنحاول استخدام قائمة فريقنا، لدينا مباراتي أرسنال ودورتموند بعد ذلك، سيكون من السذاجة عدم استخدام قائمة الفريق لكن سيكون لدينا… pic.twitter.com/2YIBNcOzG6

— نيوكاسل يونايتد (@nufc_ar) October 31, 2023

ويقدم مانشستر يونايتد حالياً أداءً متذبذباً هذا الموسم ويدخل مباراة الأربعاء في أولد ترافورد وهو يعاني من خسارته ديربي مانشستر بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي.

وقال: "هذا ليس ما نشعر به حالياً. ما نشعر به هو أن نحاول الاستعداد والفوز بالمباراة. فوز وحيد وسنكون في دور الثمانية من البطولة. أحببنا انطلاقتنا في العام الماضي".

وأضاف: "مانشستر يونايتد فريق كبير ولديه لاعبون كبار. أحد أهم الاختبارات الرئيسية لأي فريق هو ردة الفعل للنتائج السلبية. هذا ما تبحث عنه دائماً عندما تكون في منصب المدير الفني".

وأردف: "لقد حققوا بعض النتائج الجيدة للغاية مؤخراً، وفازوا ببعض المباريات في وقت متأخر. في أي وقت تواجه فيه مانشستر سيتي، كما نعلم، فإنها مباريات صعبة للغاية".

وتفاقمت أزمة الغيابات بصفوف الفريق الأول في نيوكاسل بعد حصول ساندرو تونالي على عقوبة الإيقاف لعشرة أشهر لخرقه قواعد المراهنة، لينضم إلى قائمة الغائبين التي تضم ألكسندر إيساك وهارفي بارنز وجاكوب ميرفي، المصابين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيوكاسل يونايتد مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف

أعلن صانع ألعاب ​مانشستر سيتي​، ​كيفن دي بروين​، إنه لن يرحل عن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الصيف الحالي، داحضا بذلك الشائعات حول مستقبله مع اقتراب انتهاء عقده في 30 حزيران 2025.

كانت هناك محاولات من أندية ​الدوري السعودي​، خاصة ​الهلال​ و​النصر​، لضم دي بروين بعد تصريحات له بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك. ومع ذلك، قال دي بروين: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى مع الفريق في الموسم المقبل".

بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
 


وأضاف: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك. أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وفي ما يخص لقاءه مع مايكل إيمانالو، المدير الرياضي للدوري السعودي، قال دي بروين: "في كأس العالم للأندية السابقة بالسعودية، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

 

مقالات مشابهة

  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي