يواصل المواطنون في مختلف البلدان عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل عن آخر المستجدات في غزة خاصة بعدما أعلنت إسرائيل عن بدء عملية الهجوم البري على قطاع غزة.

وحرصًا من بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم تغطية شاملة حول مختلف الموضوعات، ننشر لكم في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول آخر المستجدات في غزة اليوم.

أكثر من 100 شهيد.. القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة يتسبب في سقوط العديد من الشهداء قصف إسرائيلي على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة

أسفر القصف الإسرائيلي الذي استهدف مخيم جباليا والذي يقع على بعد 3 كيلومترات شمالي جباليا في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر، عن مقتل وإصابة أكثر من 250 مواطن فلسطيني.

حيث أعلن التلفزيون الفلسطيني عن سقوط أكثر من 100 شهيد إثر الضربات الجوية التي شنتها إسرائيل على مخيم جباليا للاجئين، مضيفًا أن هناك أكثر من 150 جريح، كما أنه وفقًا لتقارير إعلامية هناك العشرات ما يزالون تحت الأنقاض، مرجحة أن يرتفع عدد الضحايا خلال الساعات القليلة المقبلة.

المطران دعيبس يحثّ ابناء الكنيسة على الصلاة والتبرّع من أجل الأهل في غزة 30 شاحنة مساعدات تستعد لدخول قطاع غزة (فيديو) حداد في القداس: أوقفوا الحرب في غزة واهتموا بالسلام إسرائيل تشن هجمات برية على قطاع غزة وحماس

 

يتزامن هذا الحادث مع الوقت الذي قال فيه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن القوات الإسرائيلية انطلقت لشن هجوم بري آخر على حماس وبقية التنظيمات في قطاع غزة.

وكشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن قائد المنطقة الجنوبية للقوات البرية العاملة في قطاع غزة قد أصدر عدة توجيهات اليوم الثلاثاء تضمن التأكيد على تحقيق النصر على حماس مهما طال القتال وبغض النظر عن صعوبته.

اقرأ أيضًا: عاجل - "المقاومة تنتصر دائما وتأخذ وقتها من القتال".. مشاهدة فيديو تصريحات نارية لـ ضياء رشوان بشأن مجازر الاحتلال في غزة

عاجل - وزير الخارجية: اتصالات مصرية تهدف لإنفاذ هدنة إنسانية فورية في قطاع غزة (ماذا يحدث الآن في فلسطين؟)

وأوضح أن الجيش الإسرائيلي سيحارب في الأزقة، وفي الأنفاق، وأينما لزم الأمر حتى يتم القضاء على حماس.

ومن الجدير بالذكر، بدء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي منذ يوم السبت الموافق 7 أكتوبر، ولا تزال الحرب مستمرة حتى الآن بين الطرفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة اسرائيل قصف إسرائيل على غزة اخبار غزة غزة الان على مخیم جبالیا فی قطاع غزة أکثر من فی غزة

إقرأ أيضاً:

10 شهداء في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في جباليا

القدس المحتلة-سانا

استشهد 10 فلسطينيين وأصيب آخرون مساء اليوم في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في جباليا شمال قطاع غزة.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن طيران الاحتلال قصف منزلاً في منطقة النزلة في جباليا ما أدى لاستشهاد 10 فلسطينيين وإصابة آخرين إضافة لعدد من المفقودين تحت الأنقاض.

كما استشهدت سيدة وأصيب ثلاثة من أبنائها إثر قصف طيران الاحتلال منزلاً في منطقة مصبح شمال مدينة رفح جنوب القطاع، فيما قصفت مدفعية الاحتلال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق اليوم ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 275 على قطاع غزة إلى 38153 شهيداً و87828 جريحاً.

مقالات مشابهة

  • بعد 9 أشهر من العدوان الإسرائيلي الغاشم.. ارتفاع عدد الشهداء بقطاع غزة إلى 38243 شهيدًا
  • مقتل 6 أطفال بقصف مدفعي إسرائيلي استهدف "مخيم البريج" وسط قطاع غزة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 38193 شهيدًا
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع عدد ضحايا عدوان إسرائيل على غزة إلى 38 ألف شهيد
  • 10 شهداء وعدد من المفقودين بقصف الاحتلال لمنزل في جباليا
  • 10 شهداء في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في جباليا
  • المأساة مستمرة: مجازر جديدة في غزة
  • المأساة مستمرة: مجاز جديدة في غزة
  • عدوان متواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • حماس: ننتظر الرد الإسرائيلي على اقتراح وقف إطلاق النار