الأسبوع:
2024-10-05@05:40:59 GMT

مقتل جنديين إسرائيليين خلال العملية البرية في غزة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

مقتل جنديين إسرائيليين خلال العملية البرية في غزة

كشفت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، اليوم الثلاثاء، عن سقوط 10 شهداء في مخيم الشاطئ، بالإضافة إلى استشهاد 15 آخرين في النصيرات جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

ومن جانبه، أكد إعلام الكيان الإسرائيلي، مقتل جنديين إسرائيليين خلال العملية البرية التي ينفذها الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة.

وفي السياق ذاته، أعلنت المقاومة الفلسطينية قصف آليات تابعة للكيان المحتل، مستخدمين عشرات المدافع من طراز «هاون».

يذكر أن، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي قال، إن الجيش يخوض في الوقت الحالي معارك ضارية في عمق قطاع غزة، وصفارات الإنذار تدوي وسط إسرائيل، وفقاً لخبر عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية».

وقالت حركة المقاومة الإسلامية حماس، إنها استهدفت آليات لجيش الاحتلال المتوغلة في محوري شمال غرب وجنوب غزة بعشرات قذائف الهاون. بحسب نبأ عاجل لـ سكاي نيوز عربية.

مندوب فلسطين بالجامعة العربية: مليون و400 فلسطيني نزحوا إلى جنوب غزة

الصحة الفلسطينية: 8610 شهداء وأكثر من 23 ألف جريح حتى الآن «فيديو»

الجزائر: الفلسطينيون يتعرضون لأبشع الجرائم لأنهم قالوا لا لوأد قضيتهم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار غزة إسرائيل إسرائيل اليوم إسرائيل وفلسطين احداث فلسطين اليوم اخبار غزة اخبار فلسطين اسرائيل اسرائيل اليوم اسرائيل في حرب الحدود مع غزة الشاطئ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة العملية البرية في غزة المقاومة في غزة النصيرات انفاق غزة اهل فلسطين تاريخ اسرائيل تهجير سكان قطاع غزة حرب اسرائيل حرب غزة حرب في قطاع غزة حصار غزة حماس وإسرائيل دولة اسرائيل رئيس وزراء إسرائيل سكان قطاع غزة شمال غزة شمال قطاع غزة صواريخ غزة عاجل غزة غزة غزة الآن غزة الان غزة تحت القصف غزة مباشر غلاف غزة فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين حرة فلسطين مباشر في غزة قصف غزة قصف قطاع غزة قضية فلسطين قطاع قطاع غزة قطاع غزة الان قطاع غزة اليوم مخططات اسرائيل مخيم الشاطئ مخيم النصيرات مستوطنات حول غزة مستوطنات غلاف غزة مصر و اسرائيل مصر وإسرائيل من غزة هجوم اسرائيل هجوم فلسطين على اسرائيل

إقرأ أيضاً:

مقتل جنديين إسرائيليين جراء هجوم بمسيّرة من العراق

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقتل جنديين وإصابة آخرين، إثر انفجار مسيّرة انطلقت من العراق وانفجرت في قاعدة عسكرية بالجولان، شمالي إسرائيل.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن جنديين قتلا في هجوم بطائرة بدون طيار أُطلقت من العراق باتجاه الجولان الأربعاء الماضي"، بحسب ما نقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت".وأضاف: "أصيب في الحادث 24 جندياً إضافياً، بينهم اثنان وصفت جراحهم بالخطيرة، وجندي آخر ما بين المتوسطة والطفيفة".
وتعلن فصائل في العراق تابعة لإيران، بين حين وآخر إطلاق طائرات مسيّرة وصواريخ من العراق باتجاه إسرائيل.
وقالت ميليشيات عراقية مسلحة موالية لطهران، الثلاثاء، إن جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة ستكون هدفاً لها إذا تعرضت إيران لهجوم، رداً على هجومها الصاروخي على إسرائيل.

إذا ردت على هجوم #إيران..ميليشيات #طهران في #العراق تهدد المصالح الأمريكية https://t.co/nl3kUKKYJl

— 24.ae (@20fourMedia) October 1, 2024

وقالت الهيئة التنسيقية للميليشيات التي تضمّ فصائل موالية لإيران: "إذا تدخلت واشنطن في أي عمل عدائي ضد طهران أو عند استخدم العدو، للأجواء العراقية لتنفيذ أي عمليات قصف لأراضيها، ستكون جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة هدفاً لنا".

من جهته، أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، أنّ إسرائيل سترد على الهجوم الإيراني الذي استهدفها، الثلاثاء، مشيراً إلى أنّ ذلك سيكون في الوقت والمكان اللذين تختارهما.
 

 

مقالات مشابهة

  • مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة العشرات بانفجار مسيرة عراقية في الجولان
  • مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 24 آخرين في غارة جوية بمسيرة من العراق
  • مقتل جنديين إسرائيليين جراء هجوم بمسيّرة من العراق
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين خلال اشتباك بشمال إسرائيل
  • المقاومة الفلسطينية تبث مشاهد لإستهدافها آليات العدو شرق خانيونس
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين
  • مقتل جنديين إسرائيليين في اشتباكات مع "حزب الله" بلبنان
  • مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 18 في اشتباكات مع حزب الله
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • ‏الجيش الإسرائيلي: قوات مشاة نظامية ووحدات مدرعة تنضم إلى العملية البرية في لبنان