حرص نجوم الفن على حضور مؤتمر  رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الذى أقيم اليوم بشمال سيناء، وذلك لوضع الأساس لعدد من المشروعات التنموية.

من أبرز الفنانين الذين حرصوا على التواجد فى المؤتمر ،  الفنانون كريم عبدالعزيز، وياسر جلال، وآسر ياسين، وأحمد العوضي، وأمير كرارة، وعدد من الإعلاميين والسياسيين.

 

 

وظهر ياسر جلال بشكل مختلف عن المعتاد، حيث كان بشعر طويل نوعًا وذقن وشارب ، وهذا اللوك متأثر به من شخصية شهريار ، والذى من المقرر أن يظهر به ضمن أحداث مسلسل “ألف ليلة وليلة” الذى سيشارك به فى ماراثون رمضان 2024.

وأعرب الفنان كريم عبدالعزيز عن سعادته بزيارته لشمال لسيناء ، قائلا إنه سعيد جدا بزيارة شمال سيناء  مع النجوم من الوسط الفني وبحضور رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية،  قائلا: فخور أننا وسط أهلنا في سيناء، لأن سيناء لديها طابع خاص وطعم خاص عند المصريين».

وتابع : أرض سيناء طاهرة، و95% من شهدائنا في سيناء، وأشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذا القرار العظيم بتطوير سيناء، ودايما سيناء مصرية.

 

وأعرب الفنان عصام السقا عن سعادته بالمشاركة فى شمال سيناء ضمن المؤتمر الذى عقد اليوم الثلاثاء.

وقال السقا فى تصريحات تليفزيونية ، "مبسوط جدا إني موجود النهاردة في الفعاليات الخاصة بسيناء، ومبسوط باللي أنا شايفه من تكاتف والتفاف حول القيادة السياسية والدولة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  إن سيناء ستكون من أفضل الأماكن المتواجدة في مصر  بعد التخطيط  بإعادة تسكين أهالي سيناء في مجتمعات عمرانية حضارية تراعي طبيعة وثقافة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسر جلال أحمد العوضى اخبار كريم عبد العزيز مصطفى مدبولي شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"



 

تمكنت الفنانة أسماء جلال في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة ON، 
 

وكشفت أسماء جلال خلال الحلقة عن مشاركتها في موسم عيد الأضحى بفيلمي "اللعب مع العيال" و"ولاد رزق 3"، قائلة: "مبسوطة إنى اشتغلت مع المخرج شريف عرفة وعملت البدوي واتعلمته، وإني مثلت مع محمد إمام، وإنى كمان اشتغلت مع نجوم فيلم ولاد رزق والمخرج طارق العريان".
 

وأضافت: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته عارف هو عاوز ايه، ومش بيختار أكتر من شوت، هو عارف أنهى مشهد اللى هياخده وأكتر شخص ذكى بيقدر يدير اللوكيشن، واكتشفت إن في Dress code لأنه بيتعامل مع الاستوديو إنه مكان الشغل وماينفعش حد ييجى لابس شورت أو شبشب".


 

وتابعت:" قالى تعرفى تتكلمى بدوى وقلتله لأ وقالى ماشى هتتعلميه النهاردة، وفضلت أذاكر اللهجة 3 شهور وابعتله فويس نوت عشان أسأله لغاية لما اتعلمتها في النهاية، وكنا بنصور الفيلم في عز الحر ودرجة الحرارة عالية جدا".


 

آخر أعمال أسماء جلال 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

وفيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film
 

مقالات مشابهة

  • ندوةتوعوية عن "الزواج المبكر وأضراره" بوحدة السكان الفرعية بالعريش
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • رئيس الوزراء: مؤتمر أسبوعي ثابت ومستمر لعرض كل شواغل الدولة المصرية
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة
  • ياسر علي ماهر يشيد بشباب ورشة "التأليف" بالمهرجان القومي للمسرح: سيصنعون نهضة عظيمة