شفق نيوز:
2024-10-03@10:42:37 GMT

رونالدو يسخر من منح ميسي الكرة الذهبية الثامنة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

رونالدو يسخر من منح ميسي الكرة الذهبية الثامنة

شفق نيوز/ أفاد موقع "sportsbrief" المختص بالأخبار الرياضية، بأن نجم كرة القدم البرتغالي، قائد نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، علّق بشكل ساخر على تتويج غريمه الأرجنتيني ونجم نادي إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة الثامنة.

ونال ميسي الكرة الذهبية في حفل أقيم أمس الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس، بعدما تفوق على زميله السابق في باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي كيليان مبابي، ونجم مانشستر سيتي وأفضل لاعب في أوروبا النرويجي إيرلينغ هالاند.

وجاء تتويج ميسي بهذه الجائزة بعدما نجح أخيراً في قيادة منتخب بلاده إلى الفوز بكأس العالم نهاية 2022 في قطر.

وتوج ميسي بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية مبتعداً في صدارة أكثر الفائزين بها بفارق ثلاثة ألقاب عن غريمه رونالدو الذي كان غائباً أصلاً عن لائحة المرشحين الثلاثين لنيل الجائزة المرموقة لعام 2023.

وتفاعل رونالدو بشكل ساخر مع تتويج غريمه بالكرة الذهبية الثامنة، حيث وضع رموز لوجوه تضحك بسخرية، على فيديو تحليل قناة "آس" الإسبانية على "إنستغرام"، لفوز "البرغوث" بالجائزة.

وظهر المذيع توماس رونسيرو في الفيديو، وهو ينتقد منح الكرة الذهبية لميسي قائلا "مرحبا أيها الأصدقاء.. ما حدث هو ما يعرفه الجميع. لقد أعطوا ميسي الكرة الذهبية مرة أخرى.. ذهب للاعتزال في ميامي، لكنه كان يبدو وكأنه معتزل بالفعل في باريس سان جيرمان للتحضير لكأس العالم".

وأضاف مستهزئاً "لقد فاز ميسي بكأس العالم. نعم، حسناً، ولكن فاز بها مع 6 ركلات جزاء.. كأس العالم أقيمت وانتهت قبل 10 أشهر ونحن في نوفمبر الآن".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ليونيل ميسي كرستيانو رونالدو الكرة الذهبية الکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25

نواف السالم

سخر أن الإنجليزي جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25.

وكان أبطال ريال مدريد، جود بيلينغهام، زين الدين زيدان، وإيدين هازارد، من بين الوجوه الشهيرة المدعوة إلى حدث في العاصمة الإسبانية للاحتفال بإصدار لعبة EA FC 25.

وعندما تم تقديم لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عامًا على المسرح، قال مذيع الحدث: “نحن على الهواء مباشرة في مدريد، لذا من المناسب أن نبدأ بالرجل الرئيسي من مدريد، سيداتي وسادتي، ارفعوا أصواتكم للترحيب بالنجم الحقيقي جود بيلينغهام”.

ولكن لقطات من خلف الكواليس كشفت أن بيلينغهام بدا وكأنه لم يعجب بطريقة تقديمه الخاصة، حيث قام بطريقة مضحكة؛ إذ حرك عينيه أثناء مناداته بـ”الرجل الرئيسي من مدريد”.

ويتواجد بيلينغهام على الغلاف لأول مرة في مسيرته بعد موسم أول قضاه في ريال مدريد توج خلاله بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

وتصدر النجم الإنجليزي غلاف اللعبة لهذا العام، والتي تم إصدارها، يوم الجمعة الماضي.

مقالات مشابهة

  • «الساحر ميسي» يعود إلى الأرجنتين
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة الثامنة صباحاً
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية الثامنة صباحا
  • ميسي يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • البرغوث ميسي يعود لقائمة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • عودة ميسي لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم
  • ميسي يعود لقائمة منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • رفع أجرة مواقف السيارات في باريس إلى 20 دولارا في الساعة.. ما أغلى مدن العالم؟
  • بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25