ساعات تفصلنا عن بداية شهر نوفمبر، والذي يحمل العديد من الفعاليات الغنائية في مختلف الدول العربية، بالتزامن مع انطلاق الموسم الشتوي للحفلات.

حفلات موسم الرياض 2023

بدايةً من موسم الرياض 2023، التي تنطلق فعالياته الغنائية بصوت الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله في وذلك يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر.

 

 

وفي الثامن من نوفمبر يلتقي كوكبة غنائية من العرب في ليلة روائع بليغ حمدي، على مسرح أبو بكر سالم، وسيتم طرح التذاكر غدصا عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:

أعلن آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله .. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عاملية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة بإسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و 30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

حفلات مهرجان الفن الجميل في الإمارات

وفي الإمارات، يجتمع الفنان تامر عاشور والفنان وائل كفوري يوم الجمعة 3 نوفمبر في العاصمة أبو ظبي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل.

 

وفي ليلة تسعينياتية يجتمع أبرز نجوم تلك الحقبة الغنائية الهامة يوم السبت 4 نوفمبر، ضمن فعاليات مهرجان الفن الجميل، مع 5 نجوم من طراز غنائي خاص “هاني شاكر، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، هشام عباس، سيمون”.

 

 

وفي مصر يلتقي الفنان تامر عاشور جمهوره في الـ 10 من نوفمبر داخل أحد المتنزهات بمدينة الشيخ زايد، وتم نفاد عدد كبير من تذاكر الحفل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر عاشور وائل كفوري نوفمبر 2023 أغاني حفلات من موسم الریاض من الفعالیات

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا

 

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عن إقامة ثاني نزال لـ "موسم الرياض" خارج السعودية، بعد أن أعلن عن الأول بين الأميركي نيرينس كروفورد والأوزبكي إسرائيل مادريموف في لوس أنجلوس في الثالث من أغسطس، حيث شارك "تركي" جمهوره بصورة له برفقة أنتوني من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" بطل العالم بالوزن الثقيل أنتوني جوشوا سفيرًا للملاكمة في موسم الرياض".
 

تعليقات الجمهور على منشور تركي ال الشيخ

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دائما مختلف ومتطور، وغيرها من التعليقات. 
 

وسيقام ثاني نزالات موسم الرياض خارج السعودية في لندن في 21 من سبتمبر المقبل وسيجمع النزال الرئيسي في ستاد ويمبلي الملاكم البريطاني البطل في الوزن الثقيل أنتوني جوشوا مع مواطنه "دانييل دوبوا" الذي حقق فوزًا بالضربة القاضية الفنية ضد خصمه فيليب هرغوفيتش في الرياض ضمن نزالات "5vs5".
 

آخر أعمال تركي ال الشيخ

والجدير بالذكر آخر أعمال تركي ال الشيخ فيلم أولاد رزق 3،الذي حاز على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، وحقق إيرادات مرتفعة في تاريخ شباك تذاكر السينما.

مقالات مشابهة

  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • شاهد.. افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • افتتاح أكثر من 5 مناطق ترفيهية بموسم جدة 2024
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان
  • ليلة وردة في جدة| القائمة الكاملة لأسعار الحفل
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • انطلاق فعاليات موسم جدة 2024.. قائمة الأنشطة والحفلات
  • آنتوني جوشوا سفيراً لموسم الرياض
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا