وناقش المجلس العديد من القضايا المحالة من مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي، وأتخذ القرارات اللازمة بحقها وفقاً لقانون هيئة الشرطة ولائحتة التنفيذية.

وخلال الإجتماع أتخذ المجلس عددًا من القرارات اللازمة وفقاً لقانون هيئة الشرطة ولائحته التنفيذية، بحق 7ضباط و4 أفراد محالين إليه ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تتنافى مع القوانين والمبادئ التي يجب أن يلتزم بها رجل الأمن.

وحث المجلس منتسبي شرطة المحافظة على استشعار المسؤولية في العمل والانضباط والالتزام بواجبات رجال الشرطة، والالتزام بالنظام والقانون واللوائح المنظمة لعمل رجال الشرطة، والتعامل الحسن والراقي أثناء تأديتهم واجباتهم الوظيفية مع كافة المواطنين.

وأكد عدم التساهل والتهاون مع أي أحد من منتسبي الشرطة من يثبت ارتكابة مخالفة أو تجاوز يتضرر منها المواطن أو تسيئ لشرطة المحافظة التي وجدت لخدمة المواطنين.

حضر الإجتماع أعضاء المجلس التأديبي مدير عام الرقابة والتفتيش بشرطة المحافظة العقيد حميد الجرادي، والقائم بأعمال مدير الشؤون القانونية العقيد محمد محمد المهيم، ومدير القوى البشرية بشرطة المحافظة  المقدم طارق جحاف.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الأنصاري: القضية السكانية أصبحت قضية كل فرد في المجتمع

أكد الدكتور احمد الانصارى،محافظ الفيوم، أن القضية السكانية، ليست قضية مجتمع أو بلد حسب، بل هي قضية كل فرد في المجتمع، ويجب على الجميع الإحساس بالمسئولية والمشاركة بإيجابية في تلك القضية، لافتًا إلى ضرورة توحيد كافة الجهود، لتحسين المؤشرات والخصائص السكانية، الأمر الذي يعود بالنفع والفائدة على التنمية الاقتصادية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس الإقليمي للسكان والذى ترأسه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لمناقشة موقف المؤشرات السكانية على مستوى المحافظة، وبحث إجراءات كافة القطاعات المعنية، للحد من الزيادة السكانية، بهدف الوصول إلى النتائج الإيجابية، وتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك بحضور، الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان، والدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبدالحميد، سكرتير عام المحافظة، والأستاذ أحمد شاكر، السكرتير العام المساعد، والدكتورة مرفت عبدالعظيم، عضو مجلس النواب، والدكتور ياسر جمال، مدير عام المتابعة بالمجلس القومي للسكان، والأستاذة سحر يوسف، مدير عام التخطيط بالمجلس،،والأستاذة إيناس جبيلي، مقررة المجلس الإقليمي للسكان بالفيوم، والأستاذة إيمان زكي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم، والدكتورة غادة هلال، مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالفيوم، ووكيلي وزاراتي التربية والتعليم، والأوقاف، ورئيس وحدة السكان بديوان عام المحافظة، وعدد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي، وممثلي الجهات المعنية أعضاء المجلس.

 

 

محافظ الفيوم يتابع إجراءات تنفيذ مشروع "ملاذ آمن للحياة البرية" بمحمية وادي الريان

مقالات مشابهة

  • مدير الادارة العامة للمرور المكلف يتفقد سير العمل بشرطة مرور محلية عطبرة
  • محافظ الفيوم يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الإقليمي للسكان
  • نائب وزير الصحة والسكان تعقد أول اجتماعاتها الدورية للمجلس الإقليمي للسكان في الفيوم برئاسة المحافظ
  • الأنصاري: القضية السكانية أصبحت قضية كل فرد في المجتمع
  • محافظ الفيوم يترأس الإجتماع الدورى للمجلس الإقليمي للسكان
  • بحضور نائب وزير الصحة والسكان.. محافظ الفيوم يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الإقليمي للسكان
  • مدير شرطة ولاية البحر الاحمر يشهد اللقاء الشهري لمنسوبي شرطة الولاية ويشيد بالاداء المتميز للقوات في تحقيق الامن والاستقرار
  • وزير الداخلية المكلف يلتقي القائم بالاعمال بالسفارة الصينية
  • وزير الداخلية المكلف يلتقي الخبير المعين لحقوق الانسان
  • لجنة «قيادة شرطة عجمان» تناقش المشاريع الداعمة لجودة العمل