أكد المهندس أحمد تيسير أمين الشؤون الاقتصادية بحزب حماة الوطن أن تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في محافظة شمال سيناء اليوم كانت رسالة صريحة وواضحة للعالم كله حول موقف الدولة المصرية بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة ولكل مواطن على أرض مصر بأنه لا قبول للحديث عن تهجير الفلسطينيين إلى سيناء ولا حل للأزمة الفلسطينية والإسرائيلية إلا بإقامة الدولتين جنبا الي جنب والعودة إلى حدود ما قبل يونيو 1967.

حزب حماة الوطن

وأشار تيسير إلى أن مصر عازمة على استمرار مسيرة البناء والتنمية في سيناء وصولا إلى الجمهورية الجديدة مؤكدا أنه تم تنفيذ مشروعات في سيناء بأكثر من 600 مليار جنيه ضمن المرحلة الأولى من تعمير سيناء وتنميتها.

وأضاف أن الدولة نستهدف تنفيذ مشروعات تعليمية في شمال سيناء بقيمة8.7 مليار جنيه و8.3 مليار جنيه في الخدمات الصحية ومشروعات أخرى ب363 مليار جنيه بالمرحلة الثانية لتنمية سيناء.

الحكومات الأجنبية

شدد على أن تصريحات رئيس الوزراء اليوم تقضي على الجدل والشائعات التي تردد في الخارج من بعض الدول والحكومات الأجنبية والهدف منها ضرب النسيج المصري وحدوث انقسام لتنفيذ مخططهم الخبيث وتهجير الفلسطينيين قسرا وهذا لم ولن تسمح به مصر تحت أي ظرف من الظروف أو أي مسمى من المسميات.

وأوضح أن البناء والاقتصاد والاستثمار والإعمار هي الركيزة الأساسية لحماية الأوطان ومصر تعمل بكل قوة في هذا الاتجاه طول السنوات العشر الماضية.

وأكد أن الشعب المصري يثق في قيادته الرشيدة الممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعبور بمصر إلى بر الأمان وجموع الشعب المصري يلتفون حول رئيسهم ويدعمونه في كل قرارات يتخذها لصون وحماية مصر والمصريين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن تهجير الفلسطينيين تنمية سيناء الرئيس عبد الفتاح السيسي سيناء الحرب على غزة ملیار جنیه

إقرأ أيضاً:

مساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

قدم حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابي حادث التصادم الذي وقع بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة مُتجهًا إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهًا إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق.

جاء ذلك حضور الدكتور أشرف سعد سليمان، أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أحمد حمدي عبد المتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، محمد الصادق، وكيل المديرية.

ومن جانبه، أشاد وكيل وزارة التضامن، بمبادرة الحزب التي تأتي في إطار تفعيل الدور الخدمي والمجتمعي في رعاية كافة أطياف المجتمع لتعزيز روح التعاون والتضامن بين جميع فئاته ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.

و أوضح الدكتور أشرف سعد سليمان، أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أنه انطلاقًا من الدور المجتمعي التي ينتهجه حزب " حماة الوطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة المصرية تم توزيع المساعدات المادية على أسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق بواقع 50 ألف جنية لأسرة المتوفي، و30 ألف جنيه للمصاب، بالإضافة لتقديم دعم سلعي لتوفير احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وأضاف أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية، أنه تقرر إهداء رحلتي عمرة للحاجة فاطمة والحاجة عزة علي نفقة الحزب تلبيه لرغبتيهما في أداء مناسك العمرة ومراعاةً للظروف الإنسانية التي تعرضن لها.

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون النيابية: الحكومة أعدت أجندة تشريعية للعرض على مجلس النواب
  • «نيابية حماة الوطن» تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • مساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • وزير الكهرباء المصري: تحصيل 102 مليار جنيه من سرقات الكهرباء في 45 يوما
  • المركزي: 473.22 مليار جنيه فائضا في صافي الأصول الأجنبية للبنوك المصرية خلال أغسطس
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • على مدار 10 سنوات.. 120 مليار جنيه تغير وجه الحياة في جنوب سيناء بالجمهورية الجديدة
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات