شاركت النجمة ياسمين صبري متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، وذلك خلال حضورها حفل أفتتاح موسم الرياض 2024، وقد ظهرت بإطلالة جذابة وساحرة.

 

سعر فستان ياسمين صبري في حفل إفتتاح موسم الرياض 2024

 

واختارت ياسمين صبري فستانا أسود طويل وباكمام وذيل طويلة وبتصميم السمكة المجسم من منطقة الخضر وينزل بتصميم واسع من الأسفل مزين بورود بالورون الذهبي، ومزود يقفازات بنفس اللون، ونسقت مع الفساان حقيبة نن للجلد بلللون الأصفر.

 

بفستان على التراث السعودي.. أصالة تخطف الأنظار خلال حفلها بموسم الرياض بالحجاب والبرقع.. شمس الكويتية تفاجئ متابعيها بهذه الإطلالة

 

وكان فستان ياسمين صبرؤ من تصميم السعودي يوسف أكبر لربيع وصيف 2024 للملابس الراقية، ووصل سعر الفستان إلى 2,990 دولاء امريكي أي ما يعادل 92,471 جنيه مصري.

 

وتركت ياسمين صبري شعرها منسدلا عبر اكتافها بتسريحة ويفي أنسابية وناعمة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

 

ونسفت ياسمين صبري لمسات ناعمة من المكياج، والإكسسورات التي تناسبت مع تفاصيل إطلالتها.

ياسمين صبريياسمين صبريياسمين صبريياسمين صبري

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين ياسمين صبري فستان ياسمين صبري سعر فستان ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس

الرياض- البلاد طرحت اليوم السبت تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم. حيث ستشهد البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات التي تقدم أغلى الجوائز على مستوى العالم، منافسة بين ستة من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيام من الإثارة والحماس، إذ ستقام المباريات في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل على أرض “The Venue” منطقة موسم الرياض الجديدة. ويتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات “جراند سلام” بـ 24 لقباً. إلى جانبه، يشارك الإسباني رافاييل نادال، المعروف بـ”ملك الملاعب الرملية” لتفوقه الكبير في بطولة رولان جاروس التي حقق لقبها 14 مرة. ويمثل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش. كذلك يشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالمياً، والإيطالي الشاب يانيك سينر، أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي. وتشكل البطولة فرصة ذهبية لعشاق التنس لمتابعة مواجهات لا تفوت بين عمالقة اللعبة. ومن الجدير بالذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعة من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه، في إطار حرص الموسم على تقديم تجربة استثنائية بمعايير دولية في العاصمة السعودية.

مقالات مشابهة

  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • بملعب “المملكة أرينا” ضمن موسم الرياض 2024.. الزمالك المصري بطلاً لـ”السوبر الإفريقي”
  • موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك
  • السوبر الإفريقي.. موسم الرياض يُهدي الزمالك مليون ونصف دولار