قال الدكتور مصطفى عبد السلام، إمام وخطيب مسجد الإمام الحسين، إنَّ أرض القدس الشريف محشر الناس أجمعين، والأرض المقدسة بفلسطين عقيدة ودين، والنبي محمد صلى الله عليه وسلم، ذكر ذلك في حديث له، ما معناه، أنَّ حجارة أرض القدس ستتكلم، موجهاً الرسالة للمشاهدين: «يا أولادنا أوعى يوصلك حالة إحباط أو يأس، اطمئن سيهزم الجمع ويولون الدبر».

«عبد السلام»: آيات من القرآن توضح من هم الأعداء

وأضاف «عبد السلام»، خلال استضافته ببرنامج «البيت»، والمُذاع على شاشة «قناة الناس»، أنَّ هناك آيات من القرآن أوضح لنا فيها المولى – عز وجل، من هم الأعداء: «تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى»، قائلاً: «أطفالنا في غزة رغم صغر سنهم إلا أنهم يمتلكون قوة وشجاعة كبيرة وحب الشهادة، وعلينا أن نطمئن بقوله سبحانه ألا إنَّ نصر الله قريب».

الحرب في غزة

وتابع إمام مسجد «الحسين»، «لابد ننتهز فرصة الحرب في غزة حالياً، لنجدد إحياء قضية فلسطين ونحكي لأولادنا قصة القدس والمسجد الأقصى.. الوقت مناسب نجمع الأسرة ونشرح أن القضية عقيدة والأرض المقدسة دين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القدس غزة حرب غزة القضية الفلسطينية العدوان الإسرائيلي الحرب في غزة الحرب على غزة مسجد الحسين

إقرأ أيضاً:

الشوبكي يحذر : الأردن على موعد مع أحداث تقلب الموازين وعلينا الاستعداد

#سواليف

قال الخبير في الشؤون الاقتصادية، #عامر_الشوبكي، إن #الأردن و #الدول_العربية على موعد مع #أحداث تقلب #الموازين وعليهم الاستعداد جيداً لمواجهتها، وأبرزها #حرب لبنان وعودة #ترامب إلى البيت الأبيض.
وأضاف الشوبكي عبر منصة “إكس”، أن “حرب إسرائيل الوشيكة مع حزب الله ستجعلها في دائرة المجهول وتتسبب بآثار مدمرة على #اقتصاد_المنطقة والعالم”.
وأكد الشوبكي أن إسرائيل ستدخل في “المجهول” إذا دخلت حربا مع حزب الله في لبنان، والشواهد والاهداف تدل على حرب او استسلام لحزب الله وقيام او انهدام “لإسرائيل”.
وتابع: “هدف نتنياهو هو التوسع ورسم خارطة شرق أوسط جديدة من خلالها تستطيع (إسرائيل) تنفيذ خططها في السيطرة على الغاز الفلسطيني وتنفيذ الممر الاقتصادي، الخطى الآن تتسارع في سباق مع الصين التي بدأت تنفيذ الممر التنموي بالتعاون مع العرق وإيران وتركيا في مبادرة الحزام والطريق، طبعا كل هذه المشاريع تضرب قناة السويس والدولة المصرية على وجه الخصوص.

مقالات مشابهة

  • الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي تُنظم ندوة دولية حول قضية القدس
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • المفتي إمام يعزي المحافظ مكاوي بوفاه والده
  • الشوبكي يحذر : الأردن على موعد مع أحداث تقلب الموازين وعلينا الاستعداد
  • آيات قرآنية لاسترجاع الشيء المفقود والمسروق.. احرص عل تلاوتها
  • فلسطين.. الاحتلال يحاصر عائلات بمحيط مسجد الشهداء في حي الشجاعية
  • الأوقاف تعلن افتتاح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم - (التفاصيل)
  • مراكز إعداد محفظي القرآن 2024.. الضوابط وموعد وكيفية التقديم
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • الأوقاف تعلن فتح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم